اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 08:52 ص

طقس الشرقية

طقس الشرقية الآن.. شمس ساطعة وسماء صافية وتراجع الشبورة ورياح خفيفة.. لايف

الشرقية - حمدى عبد العظيم الأربعاء، 15 ديسمبر 2021 12:48 م

قدم تلفزيون اليوم السابع بثا مباشرا عن حالة الطقس بمحافظة الشرقية ، وظهرت السماء زرقاء صافية وتراجعت الشبورة  وشمس ساطعة مع رياح بسيطة بأنحاء المحافظة.

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الأربعاء، انخفاضا فى درجات الحرارة ليسود طقس معتدل نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشرقية وشمال الصعيد، مائل للبرودة على السواحل الغربية، دافئ على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، وعن حالة الطقس ليلا، فيسود طقس بارد ليلا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى، شديد البرودة على جنوب البلاد.

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن اليوم الأربعاء، يشهد فرص أمطار خفيفة إلى متوسطة على السواحل الشمالية وشمال الدلتا على فترات متقطعة، وفرص أمطار خفيفة على مدينتى حلايب وشلاتين على فترات متقطعة، ونشاط رياح على مناطق من السواحل الغربية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الأربعاء:  القاهرة العظمى 19 درجة والصغرى 11 درجة، والإسكندرية العظمى 18 والصغرى 13 درجة، ومطروح العظمى 17 درجة والصغرى 13 درجة، وسوهاج العظمى 20 درجة والصغرى 10 درجة، وقنا العظمى 21 درجة والصغرى 10 درجة، وأسوان العظمى 23 درجة والصغرى 12 درجة ، والزقازيق العظمى 19 والصغرى 11 درجة.