اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 03:48 م

موسيماني

موسيماني يوافق على إعارة شباب الأهلي فى يناير

كتب سليمان النقر الثلاثاء، 14 ديسمبر 2021 11:15 م

منح بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي الضوء الأخضر للإدارة الحمراء من أجل الموافقة على رحيل عدد من لاعبي الشباب بالنادي خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل، في ظل عدم الحاجة لجهودهم في الفترة القادمة، وصعوبة الاعتماد عليهم في وجود عدد كبير من اللاعبين في مراكزهم.

ووافق موسيماني على فكرة خروج بعض من اللاعبين مثل محمد فخري وزياد طارق وصالح نصر وعبد الرحمن مانو ومحمد المغربي ومحمد نصير وأحمد سيد غريب لأحد الأندية الراغبة في الحصول على خدماتهم، من أجل المشاركة الأساسية خارج الأهلي واكتساب الخبرات الكافية قبل العودة إلى الفريق الأحمر مجددا.

ولا يعتمد موسيماني على اللاعبين الشباب في مباريات الأهلي الرسمية في ظل وجود قائمة مكتملة من أكثر من 30 لاعب، وهناك لاعبين من الكبار لم يحصلوا على فرصة حقيقية مع الفريق الأحمر حتى الآن، لذا يرى أنه من الأفضل خروج اللاعبين الصغار لاكتساب الخبرات اللازمة خارج الأهلي.

ويوجد أكثر من نادي مهتم بالتعاقد مع لاعبي الأهلي الشباب مثل الاتحاد السكندري والجونة والإسماعيلي وإنبي وسيراميكا وايسترن كومباني.

ويوجد عدد كبير من لاعبي الأهلي لم يحصلوا على فرصة حقيقية منذ بداية الموسم الحالي مثل محمود كهربا ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمد هاني وكريم فؤاد وحسام حسن وعمار حمدي وطاهر طاهر ومحمود وحيد ومحمود متولي.