اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 02:21 ص

فيوتشر

فيوتشر يواجه إيسترن كومباني فى ثانى وديات معسكر الإعداد للأهلى

كتب عمر أنور ـ أسماء عمر الإثنين، 13 ديسمبر 2021 05:00 ص

يلتقي فريق فيوتشر بقيادة على ماهر مدرب الفريق مع نظيره إيسترن كومباني، اليوم الاثنين، فى ثانى وديات معسكره استعداداً لمواجهة الأهلي والمقرر إقامتها ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري العام يوم 26 ديسمبر الجاري.

وكان فيوتشر قد تفوق في أولى ودياته على حساب بلدية المحلة بهدف نظيف سجله ناصر ماهر لاعب الفريق، فى غياب اللاعبين الدوليين لمشاركتهم مع المنتخب الوطني ببطولة كأس العرب المقامة في الدوحة.

ويحتل فريق فيوتشر المركز العاشر في جدول مسابقة الدوري العام، بعدما حصد 7 نقاط من 6 جولات، حيث فاز فيوتشر في مباراتين وتعادل في واحدة وخسر 3 مباريات أخرى، وسجل لاعبو فيوتشر 9 أهداف واستقبلت شباكهم 8 أهداف أخرى.

ويغيب عن تدريبات فيوتشر عدد من اللاعبين، وذلك بعد استدعاء ( عربى بدر ورمضان محمد ) لمعسكر المنتخب الأوليمبى، حيث انضم اللاعبان للمعسكر على أن ينتهى فترة الاعداد يوم 13 ديسمبر الجارى.

كما يغيب عن تدريبات فيوتشر 7 لاعبين أخرين وهم، (مروان محسن- انيست آبل ومحمود رزق ومحمد علاء) بسبب الإصابة، بجانب غياب الثلاثى المنضم للمنتخب المشارك ببطولة كأس العرب (أحمد رفعت- عمر كمال- محمد عبدالمنعم ).