اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 08:59 ص

نوال الزغبى

نوال الزغبى تنتهى من تسجيل أغنيتها "قلبى على قلبه" وتستعد لطرحها قريبًا.. صور

كتب محمد تهامى زكى الأحد، 12 ديسمبر 2021 07:59 م

انتهت النجمة اللبنانية نوال الزغبى، من تسجيل أغنيتها الجديدة "قلبى على قلبه"، استعدادًا لطرحها قريبًا، وهى من كلمات أحمد ماضى، ألحان زياد برجى، وتقول كلماتها: "قلبى على قلبه جوّا عيونى بخبيه.. كرماله بعمل شو ما بدوّ بيأمرنى أمر".

ونشرت نوال عبر حسابها على تويتر وإنستجرام، صورًا من كواليس تصوير الأغنية، صحبتها بتعليق كلمات الأغنية.

وسبق وأكدت النجمة اللبنانية نوال الزغبى لـ"اليوم السابع" أنها تتعاون مع الملحن عمرو مصطفى فى حوالى 3 أغانٍ يتم تنفيذها خلال الفترة المقبلة، واصفة إياه بأهم الملحنين الموجودين فى الوطن العربى وحققنا نجاحات كثيرة سابقة، كما أن الأغانى من كلمات الشاعر الكبير أمير طعيمة ومازلنا فى مرحلة الاختيار، وتحمل عددًا من المفاجآت، وإن شاء تكسر الدنيا كالعادة أثناء طرحها.

كما أعربت النجمة اللبنانية نوال الزغبى عن سعادتها بردود الأفعال التى تلقتها مؤخرًا على أغنية "عكس الطبيعة" التى حققت نجاح كبير، معربة أيضًا عن سعادتها بالتعاون مع الشاعر أحمد حسن راؤول والملحن أحمد زعيم.

وقالت نوال الزغبى فى تصريحات لـ"اليوم السابع" عن أغنية "عكس الطبيعة" تعتبر أسرع أغنية نفذتها عندما سمعتها من الشاعر أحمد راؤول والملحن أحمد زعيم، مشيرة أنها اغنية جديدة ومختلفة عليها تمامًا عن أغانيها السابقة، وفيها طاقة إيجابية، مؤكدة أنها تتعاون معهم فى أغانى أخرى سيتم طرحها خلال الفترة المقبلة وتحمل عدد من المفاجآت، ووصفت الشاعر راؤول بالمنقذ.


نوال الزغبى

 


نوال الزغبى 

 


نوال الزغبى 

 


نوال الزغبى
 
 

نوال الزغبى