اغلق القائمة

الأحد 2024-05-05

القاهره 12:37 ص

شجرة عيد الميلاد فى بوليفيا

رئيس بوليفيا يشعل أنوار شجرة عيد الميلاد ويقدم الهدايا للأطفال.. صور

فاطمة شوقى الأحد، 12 ديسمبر 2021 01:14 م

أضاء رئيس بوليفيا ، لويس آرس ، أضواء شجرة عيد الميلاد في ساحة موريللو في لاباز وقدم الهدايا للأطفال، وفقا لصحيفة "اولا " الإسبانية.

ووصل آرس مع زوجته ، ووزير الخارجية روجيليو مايتا، ورئيس مجلس النواب ، فريدى مامانى لورا ، والنائبة ماريلا نيلا برادا ، ووزراء آخرون إلى ساحة موريللو ، الميدان الرئيسى فى لاباز ، حيث قام الرئيس بإضاءة أنوار شجرة عيد الميلاد التى يبلغ ارتفاعها 8 أمتار وفيها العديد من الزخارف الملونة.


رئيس بوليفيا


 

وقال آرس في خطابه "أتمنى أن تمتلئ إجازات نهاية العام ، وخاصة عيد الميلاد ، بالسلام والمحبة في جميع منازل بلدنا الحبيب"، ووزع مع الوزراء الحقائب التي تحتوي على ألعاب للأطفال الذين حضروا الحدث.

في وقت لاحق ، قام آرس مع زوجته والوزراء بجولة في الساحة حيث قدم العديد من الأطفال رقصات عيد الميلاد التقليدية مثل Chuntunqui ، وهي رقصة تقليدية للمنطقة.


رئيس بوليفيا يشعل أنوار شجرةعيد الميلاد


 

كما زار الرئيس البوليفي المديرين الأربعة الذين يمثلون مناطق مختلفة من البلاد مثل الوادي ، وألتيبلانو ، والشرق ، والشاكو البوليفي.

وقال آرس  "هذا هو عيد الميلاد ، هذا هو الحفل الذي ينتظره الأطفال والشباب والكبار للقاء كأسرة ، ليكونوا قادرين على الاتحاد ، ونتمنى لنا كل التوفيق والتصديق على هذا الاتحاد بين جميع البوليفيين".


شجرة عيد الميلاد فى بوليفيا