اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 11:18 ص

حفل كريسماس

بدلة أو فستان أو بلوزة.. أزياء مناسبة لحفلة الكريسماس مهما كان ستايلك

كتبت نورا طارق الأحد، 12 ديسمبر 2021 08:00 ص

تستعد الكثيرات خلال هذه الفترة للاحتفال بالكريسماس، من خلال اختيار ملابس مناسبة لها سواء مع لون بشرتها أو مع وزنها، لتحصل على إطلالة مميزة بين الحضور، لذلك تشعر بالحيرة عند الاختيار بين قطع الملابس المختلفة، ولهذا أشار تقرير منشور بموقع صحيفة "مترو" البريطانية، إلى قطع ملابس مناسبة لحضور حفل الكريسماس من فساتين قصيرة وبلوزات الأنيقة، التى تتوافق مع مختلف الأذواق، وتجعل المرأة تبدو بمظهر أنيق وجذاب بين أصدقائها وأقاربها من حضور الحفل وتجعلها تبدو أكثر ثقة بنفسها، ونستعرض هذه القطع  فى هذا التقرير.

ملابس مناسبة للاحتفال بالكريسماس
 

فستان قصير بأكمام منتفخة
 

يعتبر الفستان القصير المصمم بأكمام منتفخة من التصميمات الحديثة، لهذا العام والتى يفضل ارتدائها لحضور حفل الكريسماس، ويوجد منها فستان  مصمم بأكمام منقوشة منتفخة ومتنوعة بين اللون الوردى أو الفضى ومطروحة فى الكثير من المحلات التجارية.


فستان بأكمام منتفخة

 

بدلة ملونة بريش
 

يمكن ارتداء بدلة ملونة مصمم حافة سروالها بريش ملون أيضاً مما يساعد فى الحصول على إطلالة أنيقة ومبهجة عند حضور حفل الكريسماس.


بدلة

 

فستان بقصة قلب
 

يوجد فستان أحمر مصمم بقصة قلب عند منطقة الصدر، الذى يمكن ارتدائه عند حضور حفلات فى الهواء الطلق، مع حذاء يصل لحد الركبة أو حذاء بكعب عالى.

 

فستان بقصة قلب

 

بلوزة لامعة بأكمام منتفخة
 

وتوجد بلوزة مصممة من قماش لامع بصدر على هيئة قلب، ومصممة بأكمام منتفخة ويمكن ارتدائها مع سروال جينز لحضور أى حفلات مثل حفلة الكريسماس.


بلوزة بأكمام منتفخة

 

فستان مخملى قصير 

أصبح الفستان المخملى من أحدث اتجاهات الموضة، ومطروح بالمحلات التجارية بألوان وتصميمات مختلفة،ويمكن ارتدائه عند حضور أى حفل ليلى، حيث يساعد على الشعور ببعض الدفء وفى نفس الوقت يتسم بالأناقة، ويمكن ارتدائه مع إكسسوارات بسيطة وتصفيف شعر مناسبة له.


فستان مخملى