اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 07:40 ص

فرح شعبان وعلى غزلان

أول تعليق من على غزلان وفرح شعبان بعد الاحتفال بزفافهما بحضور الأهل والأصدقاء

كتب محمد تهامى زكى الأحد، 12 ديسمبر 2021 10:53 م

احتفل اليوتيوبر على غزلان، بزفافه على زوجته فرج شعبان، مساء اليوم، الأحد، بأحد فنادق القاهرة الكبرى التى تطل على نيل القاهرة الساحر، وسط أجواء مبهجة تسودها الفرح والسرور، بحضور أسرة العروسين والمقربين والأصدقاء.

 

وفى أول تعليق لهما بعد الزواج، نشر غزلان، صورته مع زوجته عبر حسابه على إنستجرام، صحبها بتعليق: "مراتى"، فيما أعادت زوجته فرح، نشر نفس الصورة عبر حسابها على إنستجرام أيضا، صحبتها بتعليق: "حبيب الروح والعمر".

 

وكان اليوتيوبر على غزلان، قد وجه بالأمس رسالة مؤثرة لوالديه، بعد زواجه من فرح شعبان، وقال فى تدوينته الموجهة لوالديه عبر حسابه الشخصى على موقع "فيس بوك": "أمى وأبويا، هعيش طول عمرى خدام تحت رجلكم، ربيتونى أحسن تربية ومبخلتوش عليا ولو حتى بالنصيحة، طلعتونى راجل أعتمد على نفسى وأشيل المسئولية، شكراً لإيديكوا اللى ربتنى واللى شالت هم كتير".

يشار إلى أن اليوتيوبر على غزلان، احتفل يوم 27 نوفمبر الماضى، بعقد قرانه على الفنانة الشابة فرح شعبان، ملكة جمال مصر عام 2017، وسط لفيف من الأهل والأصدقاء الذين حرصوا على مشاركتهم فرحتهم بهذه المناسبة.

 

وأثناء عقد القران بكت العروسة فرح شعبان، وسيطرت دموع الفرحة على المشهد، كما حضر عقد القران الفنان حمادة هلال، ومذيع الشارع أحمد رأفت، والمنشد مصطفى عاطف.

 


على وفرح

 


العروسة فرح