اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 07:34 م

مصطفى محمد وابنه فى الملعب

"من صغره هداف".. مصطفى محمد يدرب ابنه الرضيع على تسجيل الأهداف.. فيديو

كتب إيهاب محمد السبت، 11 ديسمبر 2021 03:15 م

مازح مصطفى محمد نجم جالاتا سراي التركي ومنتخب مصر جمهوره ومتابعيه عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، حيث نشر فيديو قصير لابنه الصغير "عدى" وهو يحمله بيديه ويسير به داخل معلب كرة قدم ويجعله يركل الكرة تجاه المرمى لتهز الشباك.

وقال مصطفى محمد، فى تعليقه على الفيديو الذى نشره على انستجرام، "عدى يحرز أول هدف"، وحاز الفيديو على اعجاب الكثير من متابعيه حيث حصل على أكثر من 85 ألف لايك في 26 دقيقة فقط.

يأتى هذا فيما كشفت تقارير صحفية، الجمعة، عن مستقبل النجم المصري مصطفى محمد نجم فريق جالاتا سراي التركي مع ناديه، حيث أكدت أن فاتح تريم المدير الفني للفريق أعلن عن نية تفعيل بند ضم اللاعب نهائيا من الزمالك.

ونقلت صحيفة "foto mac" التركية تصريحات فاتح تريم عن  مصطفي محمد والتي أعلن بها قرار تفعيل شراء اللاعب قائلا : "قرار تفعيل شراء لاعب الزماكل السابق هو الأقرب في الوقت الحالي".

مصطفي محمد شارك مع جالاتا سراي في 24 مباراة الموسم الجاري في كل البطولات سجل خلالهم أربعة أهداف وصنع هدفا وحيدا ، ويحق لجالاتا سراي ضمه من الزمالك نهائيا بعد دفع 4 ملايين دولار.

كان مصطفي محمد قاد جالاتا سراي للتأهل إلى دور الستة عشر من بطولة الدوري الأوروبي بعد تصدره ترتيب المجموعة الخامسة من منافسات دور للموسم الحالي 2021 / 2022 بعد تعادله السلبي  مع لاتسيو الإيطالي على ملعب "الأولمبيكو" معقل الأخير وبين جماهيره.


حساب مصطفى محمد على انستجرام


ابن مصطفى محمد