اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 08:58 ص

افشة

أفشة: الشخصية والروح سر فوز المنتخب وعلينا تجاوز تونس لنفكر في النهائي

كتبت أسماء عمر السبت، 11 ديسمبر 2021 09:44 م

أعرب محمد مجدي أفشة، صانع ألعاب المنتخب الوطني، عن سعادته بتأهل الفراعنة إلى الدور نصف النهائي ببطولة كأس العرب المقامة بالدوحة، بعد الفوز على منتخب الأردن في الدور ربع النهائي بنتيجة 3/1.

وقال أفشة، في تصريحات لقناة أون تايم سبورت: مكسب صعب مباراة كانت صعبة في بدايتها، بطولة كبيرة وسنواجه تونس في اللقاء القادم، بدأت مباراة الأردن بشكل سيئ ولكن إنهاء الشوط الأول بهدف لنا كان مهما جدا، وسجلنا في الأشواط الإضافية وهذا يدل على وجود الشخصية والروح.

وأضاف: اللاعبين لم يكونوا مركزين وهناك لاعبين جدد على المنتخب وطبيعي أن يحدث اهتزاز في بداية اللقاء ولكن الأهم أننا أنهينا اللقاء بشكل أفضل، لدينا قبل نهائي مع تونس لا نفكر في النهائي ولكن في اللقاء القادم يجب أن نفوز الأول على تونس ثم نفكر في النهائي.

ويلتقى منتخب مصر مع تونس فى نصف نهائي كأس العرب الأربعاء المقبل 15 ديسمبر بعد تخطيه عقبة منتخب الأردن في ربع النهائي وتذاع المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس في الخامسة مساءً.

وتأهل منتخب مصر إلى نصف نهائى بطولة كأس العرب بالدوحة، بعدما حقق فوزا صعبا على الأردن بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم باستاد الجنوب ضمن منافسات ربع نهائى البطولة، ليواجه منتخب مصر نظيره التونسى الأربعاء المقبل فى نصف النهائى.

انتهى الوقت الأصلى من عمر مباراة مصر والأردن بالتعادل الايجابى بهدف لكل فريق، ليلجأ الفريقان للوقت الإضافى، ونجح أحمد رفعت فى تسجيل الهدف الثانى فى الدقيقة 99، قبل أن يضيف مروان داوود الهدف الثالث للفراعنة فى الدقيقة 120 من عمر اللقاء.

وألغى الحكم الهندوراسى ركلة جزاء احتسبها لمنتخب مصر فى بداية الشوط الإضافى الأول لصالح زيزو بعد عرقلته من حارس الأردن يزيد أبو ليلة.