اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 04:47 م

ديباي

أزمة جديدة تواجه تشافي فى برشلونة قبل مباراة أوساسونا غدا

كتبت : نورهان طمان السبت، 11 ديسمبر 2021 01:29 م

يواجه فريق برشلونة الإسبانى نظيره أوساسونا ضمن منافسات الجولة الـ 17 من الدوري الإسباني، فى اللقاء الذى يجمعهما على ملعب آل سادار فى الخامسة والربع مساء غدٍ. وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إن تشافي سيغيب عن تشكيلته 7 لاعبين عن صفوف برشلونة وهم كل من بيدري وسيرجي روبرتو وأنسو فاتي وأجويرو وبرايثويت وألبا وديباى.
 
وفشل برشلونة فى تخطى مرحلة مجموعات دورى أبطال أوروبا بعد احتلاله المركز الثالث في المجموعة الخامسة برصيد 7 نقاط، خلف كل من بايرن ميونخ 18 نقطة وبنفيكا البرتغالى 8 نقاط، ليتحول إلى الدوري الأوروبي للمرة الأولى منذ موسم 2000 – 2001، كما يحتل المركز السابع فى جدول ترتيب الدوري برصيد 23 نقطة. 
 
أوضحت الصحيفة أن قيادة تشافي لبرشلونة أمر محفوف بالمخاطر بسبب الوضع المادى الذى يمر به النادي، بالإضافة إلى قائمة الغيابات التى تمكنت من تسجيل 16 هدفًا هذا الموسم.
 
 

 
 
من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية عن أرقام قياسية للفرنسي عثمان ديمبيلي مهاجم فريق برشلونة الإسباني خلال مشاركته أمام فريق ريال بيتيس بالجولة السادسة عشر بالدوري في المباراة التي سقط بها البارسا في فخ الهزيمة أمام ريال بيتيس بهدف نظيف على ملعب الكامب نو.
 
وذكرت التقارير أن ديمبيلي تفوق على جميع زملائه في الخط الهجومي بالرغم من مشاركته في الشوط الثاني من اللقاء، فمن بين 10 تسديدات على مرمي ريال بيتيس  كان للفرنسي ديمبيلي النصيب الأكبر بتسديد 4 كرات في الشوط الثاني.