اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 05:58 ص

إنتر ميلان

الإنتر يستضيف سبيزيا.. وميلان لاستعادة الانتصارات ضد جنوى بالدوري الإيطالي

كتب عرفة الضبع الأربعاء، 01 ديسمبر 2021 09:30 ص

يستضيف فريق إنتر ميلان الإيطالى نظيره سبيزيا، في المواجهة المقرر إقامتها فى السابعة والنصف من مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب "جوزيبى مياتزا"، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الجارى 2021-2022.

ويأتي إنتر ميلان في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 31 نقطة، بينما يحتل سبيزيا المركز السابع عشر برصيد 11 نقطة.

ولايملك النيراتزورى أي بدائل سوى تحقيق الفوز من أجل الحفاظ على فرصته في المنافسة على الصدارة، حيث يأتي بفارق 4 نقاط عن نابولى المتصدر ونقطة خلف جاره ميلان الوصيف.

وكان الإنتر حقق فوزا ثمينا على مضيفه فينيسيا، بهدفين دون مقابل، في المواجهة التي جمعتهما على ستاد "بير لويجي بينزو"، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري الإيطالي.

وفى العاشرة إلا ربع مساء اليوم، يحل ضيفا ميلان ضيفا على جنوى، بملعب "لويجي فيراريس".

ويسعى الروسونيرى لحصد الثلاث نقاط على أمل تعثر نابولى المتصدر من أجل الإنقضاض على الصدارة، حيث يحتل ميلان المركز الثانى برصيد 32 نقطة خلف فريق الجنوب صاحب الصدارة برصيد 35 نقطة ويلتقى مع ساسولو في نفس التوقيت.

ويبحث ميلان عن استعادة نغمة الإنتصارات في الدوري الإيطالي، بعدما فشل في تحقيق الفوز بأخر 3 مباريات بالمسابقة حيث تعادل مع الإنتر في الديربى 1-1، ثم سقط أمام فيورنتينا بنتيجة 4-3، قبل أن يسقط مجددا أمام ضيفه ساسولو بثلاثة أهداف مقابل هدف، على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة الـ 14.