اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 11:17 م

ديفيد بيكهام

بيكهام يستغل مهاراته فى رسم شجرة الكريسماس بالكرة والألوان على حائط.. فيديو

كتب محمد تهامى زكى الثلاثاء، 09 نوفمبر 2021 05:55 م

أظهر النجم الإنجليزى ديفيد بيكهام، لاعب مانشستر يونايتد وريال مدريد والمنتخب الإنجليزى السابق، مهاراته فى الرسم مثلما كان مهاريا فى كرة القدم، حيث قام برسم شجرة الكريسماس، باستخدام الألوان ومعتمدا على مهاراته الكروية الرائعة.

 

ونشر بيكهام، عبر حسابه على انستجرام، مقطع فيديو وهو يرتدى بنطالا ملطخا بالعديد من الألوان، ويقوم بتسديد الكرة المزينة أيضا بالألوان تجاه الحائط، لتتكون فى النهاية لوحة فنية مرسومة لشجرة الكريسماس، صحبه بتعليق: "أحدثت القليل من الفوضى فى العمل اليوم".


بيكهام

وكان تقرير نشرته مؤخرا صحيفة "ذا صن" البريطانية، أشارت إلى أن كابتن إنجلترا السابق، ديفيد بيكهام، وقع صفقة بقيمة 150مليون جنيه إسترلينى، أى ما يزيد عن 200 مليون دولار، ليصبح واجهة قطر لكأس العالم، فى العام المقبل.


ديفيد بيكهام

وأوضح التقرير، أن ديفيد بيكهام، سافر إلى العاصمة القطرية، الدوحة، خلال شهر أكتوبر الماضى، فى زيارة استمرت لمدة أسبوعين وأجرى خلالها جولة فى الملاعب، والتقى بكبار الشخصيات قبل أشهر قليلة من انطلاق بطولة كرة القدم البارزة.


شجرة الكريسماس

وقال تقرير الصحيفة البريطانية، إنه قبل توقيع العقد، تشاور بيكهام مع زوجته فيكتوريا، وأوضح مصدر لصحيفة "ذا صن"، إن "ديفيد يؤمن بالتزام قطر بالتقدم، وأن بطولة كأس العالم - الأولى التى تقام فى العالم العربى - يمكن أن تحدث تغييرا إيجابيا كبيرا".