اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 05:14 م

الزمالك

ماذا ينتظر كارتيرون مع الزمالك في بطولة الدورى بشهر ديسمبر؟

كتب: عمر أنور الثلاثاء، 30 نوفمبر 2021 10:50 م

ينتظر نادى الزمالك بقيادة المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون، مواجهتين قويتين في شهر ديسمبر في منافسات بطولة الدورى المصرى الممتاز، المتوقف حاليا بسبب مشاركة المنتخب في بطولة كأس العرب المقامة في الدوحة.

يحتل الزمالك المركز الثالث في ترتيب جدول الدورى المصرى برصيد 13 نقطة من 6 مباريات، حيث فاز في 4 مباريات وتعادل في مواجهة وخسر في مثلها كانت أمام الأهلى، سجل الزمالك 11 هدفا واستقبل 6 أهداف.

مواجهتان في ديسمبر

ونجح الزمالك في الفوز بأخر مواجهاته أمام سيراميكا بهدف نظيف، ويأمل في مواصلة انتصاراته، في المباراتين المقبلتين في شهر ديسمبر، عندما يلتقى مع المقاولون العرب في الثامنة مساء الثلاثاء 21 ديسمبر، وغزل المحلة في الخامسة والنصف مساء السبت 25 ديسمبر.

يحتل المقاولون المركز الخامس عشر برصيد 5 نقاط من تعادلين وفوز و3 هزائم، سجل 6 أهداف واستقبل 8 أهداف، بينما يحتل غزل المحلة المركز الخامس برصيد 9 نقاط، حيث سجل 9 أهداف واستقبل 5 أهداف.

ويستأنف الفريق تدريباته الجماعية يوم الجمعة المقبل، استعدادا لمباراة المقاولون العرب في الجولة السابعة لمسابقة الدوري والمقرر لها يوم ٢١ ديسمبر المقبل.

ومنح الجهاز الفني للفريق بقيادة باتريس كارتيرون اللاعبين راحة لمدة أسبوع عقب الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد في الجولة السادسة لمسابقة الدوري.