اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 01:52 ص

محمد عطوة مع محمد مصيلحى

مصيلحى يتدخل لتهدئة غضب عطوة ويحيى في الاتحاد السكندري

حسن السعدنى الأربعاء، 03 نوفمبر 2021 07:14 م

تدخل محمد مصيلحى رئيس نادي الاتحاد السكندري، لتهدئة الثنائي محمد عطوة وكريم يحيى، بعد وضعهما على قائمة الانتظار هذا الموسم، وعدم اهتمام الجهاز الفني بقيادة حسام حسن المدير الفني بمصيرهما، قبل فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ووعد مصيلحى الثنائي بمناقشة العروض المقدمة لهما في الميركاتو الشتوي المقبل، موضحا أنه يحترم الفترة التي قدمها اللاعبان مع الاتحاد وتقدير الجماهير لهما.

وكانت أزمة نشبت بين الاعبين "عطوة ويحيى" والجهاز الفني للاتحاد السكندري في الفترة الأخيرة، بسبب تجاهلهما، وعدم وضع برنامج تدريبي خاص بهما، رغم أن اللوائح تتيح للاعبين الموجودين على قائمة الانتظار التواجد مع الفريق لحين وصول عروض ورحيلهم إلى فريق آخر.

ووضع حسام حسن الثنائي محمد عطوة وكريم يحيي في قائمة الانتظار خلال الموسم الحالي، لعدم احتياج الفريق لهما في المباريات، وعرض الاتحاد السكندري الثنائي للبيع خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بناءً على قرار من حسام حسن المدير الفني للفريق، ولكن لم يصل لإدارة زعيم الثغر العرض المالي المناسب للموافقة على بيعهما.

ورفع فريق الاتحاد السكندري درجة الاستعداد لمواجهة بيراميدز، وهي المباراة التي يسعى من خلالها الجهاز الفني لتحقيق الفوز واستعادة صدارة الدوري المصري هذا الممتاز، لاستمرار المنافسة على حجز مقعد متقدم ضمن الكبار والتأهل للبطولات الأفريقية في الموسم المقبل.

وطالب العميد لاعبيه بالثأر من بيراميدز عقب الهزيمة في آخر مواجهة جمعت الفريقين على صعيد الدوري بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وقع فيها إيريك تراروي على "هاتريك".

وحقق فريق الاتحاد السكندرى فوزا مثيرا على ضيفه فيوتشر، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين يوم السبت، على استاد الإسكندرية فى افتتاح منافسات الجولة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز.