اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 03:25 ص

ليفربول

ليفربول فى بيان رسمي: مباراة ساوثهامبتون بموعدها رغم سوء الأحوال الجوية

كتب أحمد حربي السبت، 27 نوفمبر 2021 02:40 م

أكد نادي ليفربول ، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري محمد صلاح مهاجم المنتخب الوطنى، أن مباراته مع ساوثهامبتون ستقام فى الموعدد المحدد لها الخامسة مساء اليوم السبت رغم سوء الأحوال الجوية.

موعد مباراة ليفربول ضد ساوثهامبتون
 

ويستضيف فريق ليفربول الإنجليزي، الذى يضم بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، نظيره ساوثهامبتون فى الخامسة مساء اليوم، السبت، على ملعب آنفيلد، ضمن منافسات الجولة الـ13 من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز.

ونشر ليفربول بياناً عبر موقعه الرسمي جاء فيه: "ليفربول يؤكد إقامة مواجهة ساوثهامبتون في موعدها بالرغم من الأحوال الجوية."

وجاءت أهم الأرقام والإحصائيات فى تاريخ مواجهات الفريقين كتالي:

تواجه الفريقان 44 مرة في مسمى الدوري الجديد فاز الريدز في 23 مباراة بينما حقق ساوثهامتون 11 فوز، وسجل ليفربول 76 هدف، فيما سجل ساوثهامتون 45 هدف.

و يعتبر روبي فاولر أسطورة الريدز الهداف التاريخي للقاءات الفريقين برصيد 8 أهداف يليه محمد صلاح برصيد 7 أهداف.

ويعول ليفربول كثيرا على نجمنا المصري محمد صلاح، هداف مسابقة الدوري الانجليزي هذا الموسم برصيد 11 هدفا، من أجل حسم اللقاء لصالح الريدز.

ويحتل ليفربول المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 25 نقطة، فيما يحتل ساوثهامبتون المركز الثالث عشر بجدول الترتيب برصيد 14 نقطة.

ليفربول ضد ساوثهامبتون

ويتطلع الريدز لتحقيق الانتصار من أجل الضغط على المتصدر تشليسي برصيد 29 نقطة ومانشستر سيتي الوصيف برصيد 26 نقطة وبطل الموسم المنصرم.

يذكر أن تشيلسي سيصطدم بنفس الجولة مع مانشستر يونايتد غدا الأحد، بينما سيلعب مانشستر سيتي مع وست هام يونايتد الأحد أيضا.


ليفربول