اغلق القائمة

السبت 2024-05-04

القاهره 06:02 ص

زلاتان إبراهيموفيتش

إبراهيموفيتش : أنا لست ذلك الكلب الذي ينبح ولا يفعل شيئًا

كتب أحمد حربي الثلاثاء، 23 نوفمبر 2021 01:05 م

قال النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش عن  فريقه ميلان :"أنا لست ذلك الكلب الذي ينبح ولا يفعل شيئًا، أنا على العكس، عندما كنت هنا لأول مرة من 2010 إلى 2012 ، كنا نجومًا، الآن الفريق مليء بالمواهب ، أصغر فريق في أوروبا ، لكننا في القمة، لذا فهو مشروع مختلف وهو أكثر إرضاءً لأنك إذا نجحت مع النجوم ، فهذا أمر متوقع، هذا لا يمكن التنبؤ به".

وفى تصريحات صحيفة نقلبتها صحيفة توتو ميركاتو الايطالية  ، تحدث النجم السويدي، زلاتان إبراهيموفيتش، عن الفترة الحالية رفقة ميلان وعما يطمح في تحقيقه خلال الفترة القادمة.

وأضاف إبراهيموفيتش في تصريحاته :"ليس لدي مشكلة مع المعاناة، بالنسبة لي ، المعاناة مثل تناول الإفطار، لكن الكثير من الناس لا يفهمون المعاناة لأن الجيل الجديد ، مع كل هذه المنصات ، عليه أن يفعل القليل للحصول على الفضل".

وواصل مهاجم ميلان الايطالي  :"كان على الجيل الذي سبق ذلك أن يفعل الكثير لتحقيق شيء ما، أنا فخور جدًا بالانتماء إلى الجيل الأكبر سناً".

وحول ميلان الفريق الأصغر عمرًا بدوري الأبطال قال زلاتان :"على الرغم من وجودي هناك، إنه أمر لا يصدق. يجعلونني أبدو شابًا، هذا الأمر له هذا التأثير ، مثل بنجامين باتون".

وتابع السويدي المخضرم :"بعد ستة أشهر هنا سيكون لديك شعر أسود ، صدقني، أنا فخور جدًا، لأنني أرى هؤلاء الشباب يتحملون المزيد من المسؤولية ، ويغيرون عقليتهم، هذه هي سعادتي الآن، هذه هي الأدرينالين، أخرج وأجرى بقدر ما يفعلون، لقد كنت أفعل ذلك منذ 20 عامًا".

وأتم عن إعتزاله :"يعتقد الناس أنه يجب التوقف، لكن عقليتي تقول خلاف ذلك، أنا أفعل ذلك لأنه عندما يراني الشباب أعمل يقولون ، "بعد كل ما فعله ما زال يعمل،  علي أن أفعل ذلك لأنه فعل ذلك".