اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 09:24 م

تايلور سويفت وبليك ليفلي

تايلور سويفت تطرح أحدث أغانيها من إخراج الممثلة بليك ليفلي

لميس محمد الخميس، 18 نوفمبر 2021 02:00 م

فاجأت المغنية العالمية تايلور سويفت المعجبين بإصدار فيديو موسيقي جديد لأغنيتها الجديدة "I Bet You Think About Me"، من ألبومها الجديد Red، الذى طرح في 11 نوفمبر الجارى، الذى قامت بإخراجه الممثلة العالمية بليك ليفلي، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " hollywoodreporter ".

وأعلنت سويفت من خلال حساباتها المختلفة على مواقع التواصل الأجتماعى:"أخيرًا عملت مع بليك ليفلي اللامعة والشجاعة والمضحكة في أول أعمالها الإخراجية".

يلعب مايلز تيلر دور العريس الذي تطارده سويفت، وهى مرتديه ملابس حمراء في حفل زفافه من امرأة أخرى، وتلعب زوجة تيلر كيلي سبيري، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " hollywoodreporter ".

على الرغم من أن الفيديو يمثل المرة الأولى التي تتعاون فيها سويفت وليفلي في عمل فنى، إلا أن سويفت أشارت إلى علاقتها الوثيقة مع ليفلي وزوجها ريان رينولدز عدة مرات في موسيقاها، فـ على سبيل المثال، في ألبوم سويفت الذى طرح عام 2017، تضمنت أغنية "Gorgeous" تعليق صوتي من جيمس ابنة رينولدز وليفلى تقول كلمة "رائع".

كما يبدو أن النجمة العالمية تايلور سويفت، مع موعد جديد من كسر الأرقام القياسية، فبعد تصدرها لعناوين الصحف العالمية خلال الأيام الماضية، بسبب نجاح ألبومها المعاد تصميمه Red، وكشفت عدة تقارير أجنبية عن تحقيق سويفت لرقميين قياسيين جدد بسبب البومها الجديد.

ووفقًا لـ فاريتي، فإن سويفت نجحت في كسر رقمين قياسيين جدد بنسختها الجديدة Red، في يوم واحد عبر منصة Spotify العالمية، ويعد الرقم الأول هو الأكثر تدفقاً لألبوم وذلك من خلال النقاط التي حققها الألبوم، والتي وصلت لـ90.8 مليون مشاركة في اليوم الأول، ليأتي الرقم القياسي الثاني الذى حطمته سويفت هو تحقيقها للرقم القياسي للأنثى الأكثر بثاً في يوم واحد بـ 122.9 مليون تدفق فى يوم .