اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 04:40 م

محمود حيد

موسيمانى يمنح الأهلى الضوء الأخضر للاستغناء عن محمود وحيد فى الشتاء

كتب فتحى الشافعى - لبنى عبد الله الثلاثاء، 16 نوفمبر 2021 10:38 ص

منح بيتسو موسيمانى المدير الفنى للأهلى إدارة النادى الضوء الأخضر للاستغناء عن محمود وحيد ظهير أيسر الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل.

ولا يشارك محمود وحيد مع الأهلى إلا على فترات متباعدة للغاية، حيث خرج من حسابات الجهاز الفنى للفريق بل والأجهزة الفنية السابقة لأسباب فنية، ويبحث الأهلى مع محمود وحيد حالياً العروض المُتاحة من أجل اختيار الأنسب والأفضل منها للاعب والنادى ويأتى فى مقدمة هذه العروض، طلائع الجيش.

على صعيد متصل، حذر بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للأهلى، لاعبى الفريق من خطورة التراجع فى الأداء والنتائج بعد المباريات الكبيرة التى يُقدم فيها الفريق عرضاً قوياً ونتيجة جيدة، وتحدث موسيمانى مع لاعبى الأهلى خلال محاضراته الأخيرة عن ضرورة التركيز فى مباراة المقاولون العرب المقرر لها الجمعة المقبل بالجولة الرابعة لبطولة الدورى الممتاز.

وطالب موسيمانى لاعبى الأهلى بالتركيز وتقديم عرض قوى أمام المقاولون لمواصلة الانتصارات فى الدورى، وحذرهم من التراجع بعد الفوز الكبير على الزمالك بنتيجة 5-3 فى الجولة الثالثة للدورى الجمعة قبل الماضية.

وينتظم لاعبو الأهلى الدوليون فى مران الفريق غدا الأربعاء، بعد انتهاء مشاركتهم مع المنتخب الوطنى الأول فى مباراتى أنجولا والجابون بتصفيات مونديال 2022 بقطر.

وتعادل المنتخب الوطنى الأول مع أنجولا بهدفين لمثلهما الجمعة الماضى بأنجولا فى الجولة الخامسة للمجموعة السادسة بتصفيات أفريقيا للمونديال المقبل، لتصعد مصر للمرحلة النهائية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم بقطر.

ويلعب المنتخب الوطنى الأول مع الجابون اليوم الثلاثاء بالقاهرة فى ختام التصفيات، وستكون المباراة "تحصيل حاصل" بعدما تأهل الفراعنة للمرحلة النهائية من التصفيات.