اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 05:42 م

محمد صلاح

الاحتراف و التيشيرت.. أبرز نصائح محمد صلاح للاعبين

كتبت ياسمين يحيى الأحد، 14 نوفمبر 2021 11:50 م

بعد أن أصبح محمد صلاح لاعب المنتخب والمحترف في ليفربول، قدوة  للشباب عامة، واللاعبين خاصة، في ظل ما وصل له من عالمية، وبطولات وأرقام  يحققها في بلاد الخواجات، لا يمر موقف يجمعه بأحد اللاعبين من مصر، إلا ويحرصون على التقاط الصور معه والاستماع إلى نصائحه التي يوجهها لهم.

و كان آخر هؤلاء اللاعبون هو مصطفى شوبير حارس الأهلى، والذى كشف عن نصيحة محمد صلاح له، والتي ندم على عدم تنفيذها، والتي كانت ستغير مجرى حياته في الملاعب.

قال مصطفى شوبير إنه سبق وتلقى عرضا للاحتراف في نادى الافيس الاسبانى، وقضى فترة معايشة، ووقتها نصحه محمد صلاح بالسفر و الاحتراف ، ولكن الاهلى رفض رحيله وقتها  قائلا: "صلاح نصحنى بالسفر و الاحتراف لكن الاهلى وقتها رفض رحيلى  ، و انا رفضت ولم اكن موفق في قرارى ، وللأسف مسمعتش كلامه "

وبالانتقال إلى إبراهيم عادل لاعب بيراميدز ، و الذى كثرت التكنهات برحيله عن الفريق ، لتقوم إدارة الفريق  بمد عقد إبراهيم عادل لموسم إضافي، بحيث ينتهي فى 2026 بعد المفاوضات التي دارت بين إدارة النادي ووكيل اللاعب خلال الأيام الماضية، وذلك بعد المستوى الرائع الذي يقدمه مع الفريق مؤخراً.

وكشف اللاعب أنه عندما التقى مع صلاح في معسكر المنتخب قال له :" أنت تملك حلما وإن شاء الله ستصل إليه ولكن يجب أن تتعب وتجتهد حتى تحققه".


صلاح وياسين

 

 ولم يمر تواجد  أحمد ياسين فى المنتخب مع  صلاح ، حتى حصل على تيشيرت العالمى، وقام لاعب البنك الأهلى بنشر صورة له عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى إنستجرام برفقة محمد صلاح نجم فريق ليفربول الانجليزى وقائد منتخب مصر خلال تواجدهم في معسكر المنتخب قبل السفر إلى أنجولا .

وجاء حصول اللاعب على تيشيرت صلاح، ليعكس دعم الأخير للاعب البنك، خاصة أنه فى بداية مشواره الدولى مع المنتخب.