اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 07:37 م

كارتيرون

كارتيرون يرصد أخطاء الزمالك فى القمة لمعالجتها قبل مواجهة الإسماعيلى

كتب أحمد طارق السبت، 13 نوفمبر 2021 12:10 م

حرص الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، على رصد جميع الأخطاء التى وقع فيها فريقه خلال مواجهة الأهلى بمباراة قمة الدورى رقم 123 التى جمعتهما مساء الجمعة قبل الماضية باستاد القاهرة، وانتهت بفوز المارد الأحمر بنتيجة 5 / 3.

وجمع كارتيرون الأخطاء التى وقع فيها لاعبوه خلال المباراة، سواء من فقدان التركيز أو عدم القدرة على السيطرة على مجريات المباراة بعد استقبال الهدف الأول من الأهلى، وذلك من أجل العمل على معالجة كافة تلك الأخطاء فى فترة التوقف الحالية.

ويستعد الزمالك للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 نوفمبر الجاري باستاد الإسماعيلية، في إطار مباريات الجولة الرابعة لمسابقة الدوري.

وقرر الجهاز الفني للزمالك تعديل موعد تدريبات الفريق التى ستقام اليوم، السبت، حيث سيخوض الفريق تدريباته في الثالثة عصرا على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادا لاستئناف مباريات الدوري المصري الممتاز، بدلاً من الساعة الخامسة.

ومن المقرر أن يتجمع اللاعبون في مقر النادي في الثانية ظهرا قبل خوض تدريبات الإطالات في الثانية والنصف بمجمع الصالات بالقلعة البيضاء.
 
ويشهد مران اليوم، عودة أحمد سيد زيزو الذى غاب عن مران الأمس بعدما حصل على إذن من الفرنسى باتريس كارتيرن.
 
ويفتقد الفريق لخدمات 11 لاعبًا بسبب الانضمام للمنتخبات الوطينة، حيث يغيب كلاً من محمد أبوجبل وأحمد فتوح ومحمود حمدي الونش ومحمود علاء وإمام عاشور ومصطفى فتحي لتواجدهم مع المنتخب الأول لخوض مباراتي أنجولا والجابون في التصفيات المؤهلة لمونديال 2022، بالإضافة إلى الثنائي التونسي حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري لتواجدهما في صفوف المنتخب التونسي استعدادا للمشاركة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم، في حين يفتقد الفريق خدمات المغربي أشرف بن شرقي لتواجده في معسكر أسود الأطلس لخوض مباراتي الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات المؤهلة للمونديال.
 
وفي نفس الوقت يفتقد الزمالك كل من السيد عطية حارس مرمي فريق 2001 وزميله المدافع حسام عبد المجيد اللذين تم تصعيدهما للفريق الأول بسبب تواجدهما في معسكر المنتخب الأولمبي.