اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 07:32 م

برج السرطان

برج السرطان.. حظك اليوم السبت 13 نوفمبر: تجنب الإزعاج

السبت، 13 نوفمبر 2021 12:00 ص

برج السرطان من الشخصيات التي تجب الاستكانة والهدوء، ويحبون العيش دائماً في أمان، لديهم الكثير من الأفكار التي تجعلهم على مقربة من الابداع وممارسة عملهم بفن واحتراف.

برج السرطان في حظك اليوم 13 نوفمبر

ومواليد برج السرطان يمتلكون قدرة كبيرة على صنع قراراتهم بشكل كبير، ولا يحبون الاستماع لنصائح أحد بسبب اقتناعهم التام بانهم الأكثر دراية عن غيرهم.

مشاهير برج السرطان

ومن مشاهير برج السرطان الفنانة غادة عبدالرازق، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.


غادة عبدالرازق

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهني:

برج السرطان يساعد كل من حوله فى مجال العمل، ومنهم من يتقبلون نصائحه، لكن عليه التركيز على عدم الخوض في مشكلات مع البعض لكي لا ينفر الزملاء منه.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفي:

سارع بالاعتراف لمن يحبك بحبك له، لا تبتعد عن الأشخاص الذين تريد التقرب منهم، حتى لا تمر الأيام وتبقى وحيداً، وتندم بعد فوات الأوان. 

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحي:

ابتعد عن الإزعاج ومصادر الضوضاء والصوت المرتفع لكي تستطيع تحسين حالتك المزاجية، وحاول أن تجلس في الأماكن الهادئة لأطول وقت ممكن خاصة في عطلتك عن العمل.

برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة :

ابتعادك عن مصادر الإزعاج سيجعلك مرتباً وصاحب هدوء ورقي في التعامل، كما أن ابتعادك عن الضوضاء سيجعلك تهنأ بنوم عميق دون توتر أو قلق.