اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 04:21 م

إيفانكا وطفلها

إيفانكا ترامب بإطلالة بسيطة فى أحدث ظهور مع ابنها.. تخلت عن الخاتم الماسى

كتبت نورا طارق السبت، 13 نوفمبر 2021 11:00 م

شوهدت إيفانكا ترامب ابنة الرئيس الأمريكى السابق دونالد ترامب يوم الخميس الماضى مع ابنها الأكبر جوزيف وهى مرتدية فستان مزين بحزام بقيمة 90 دولارًا أثناء تبرعها لبنك الطعام اليهودي المحلي في ميامي، وفقًا لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

وكانت إيفانكا البالغة من العمر 40 عامًا معروفة بإطلالاتها الأنيقة المميزة أثناء فترة عملها فى البيت الأبيض، لكنها اختارت فستان بتكلفة غير باهظة الثمن من تصميم ماركة الأزياء الألمانية السريعة "Lichi"، عند زيارتها لبنك الطعام.

وقامت إيفانكا، التي ظلت بعيدة عن الأضواء نسبيًا منذ انتقال عائلتها إلى فلوريدا، بإقران الفستان البيج القصير مع نظارة شمسية على هيئة عين القطة عند تنزهها مع طفلها البالغ من العمر ثماني سنوات، وتركت شعرها الأشقر الطويل منسدلا حول كتفيها.

يذكر أن إيفانكا صرحت فى إحدى المقابلات الصحفية عام 2015 ، بأنها لا تملك مجفف شعر لأنها لم تعرف كيفية استخدامه، لذلك فى أحياناً كثيرة تسير فى الشوارع بشعرها المبلل.

وارتدت إيفانكا أيضاً مجوهرات بسيطة مثل خاتم بسيط في يدها اليمنى وأقراط ذهبية صغيرة، ولم يكن بيدها خاتم الزفاف أو الخطوبة الماسي الذى بوزن 5.22 قيراط ، و يُشاع أن قيمته تزيد عن 500000 دولار.

وكان ابنها جوزيف مرتديا ملابس غير رسمية والتى كانت عبارة عن تيشرت أزرق فاتح بياقة مستديرة وسروال  كحلي في الأمام وقبعة بيسبول لحماية عينيه من أشعة الشمس.

وكانت إيفانكا وابنها مستقليان سيارتها الخاصة " سيارة دفع رباعي سوداء" وكان معهما حارس أمن كان يراقب عن كثب أثناء قيامهما بالتبرع قبل أسبوعين من عيد الشكر.


إيفانكا مع أبنها

إيفانكا وأبنها مع الحارس الشخصى

 


ايفانكا ترامب

 


ايفانكا ترامب