اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 09:35 م

مسابقة ابتكار لاختيار أفضل مشروع شبابى بأسوان

جوائز تصل مليون جنيه.. تفاصيل مسابقة ابتكار لاختيار أفضل مشروع شبابى بأسوان.. لايف

أسوان - عبد الله صلاح الأربعاء، 10 نوفمبر 2021 01:01 م

قدم تليفزيون "اليوم السابع" بثا مباشرا لفعاليات مرحلة التصفيات النهائية لمسابقة رواد الأعمال بمحافظة أسوان، والتى تصل جوائزها لمليون جنيه، بدعم من الحكومة الكندية.

وتقام مسابقة رواد ورائدات أعمال أسوان، للعام الرابع على التوالى، وبلغ عدد المشروعات التي تأهلت إلى المرحلة نهائية إلى 28 مشروعا مقدما من شباب وفتيات أسوان ممن يخططون لتأسيس مشروعاتهم والفوز بجوائز مالية تصل إلى 100 ألف جنيها للمشروع الواحد بإجمالي جوائز مالية قدرها مليون وثلاثمائة وثمانية وخمسون ألف جنية لأفضل المشروعات المتنافسة في المسابقة.
 
ويقوم المشاركات والمشاركون الذين وصلوا الى المرحلة التصفيات النهائية للمسابقة بعرض مشروعاتهم أمام لجنة التحكيم والتي تضم عدداً من المتخصصين والخبراء في مجال ريادة الأعمال.
 
وتتنوع المشروعات المشاركة بالمسابقة ما بين القطاع الخدمي ، الصناعي ، الرقمي , التكنولوجي والزراعي بالإضافة إلى عددا من المشروعات في مجال التدريب المهني والفني والحفاظ على التراث ومشروعات أخرى في مجالي الفنون والموسيقى بالإضافة إلى المشروعات الصديقة للبيئة ومشروعات رواد ورائدات أعمال القرية وغيرها.
 
ومن المقرر توزيع جوائز مرحلة التصفيات النهائية للمسابقة التى تنظمها مؤسسة أم حبيبة لرواد ورائدات أعمال أسوان، ضمن برنامج تنمية مهارات شباب أسوان بالتعاون مع مؤسسة الأغاخان والحكومة الكندية، فى ختام التصفيات، مساء اليوم.