اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 06:02 ص

مبابي نجم باريس سان جيرمان

والدة مبابي تكشف عن وجود مفاوضات لتجديد العقد مع باريس سان جيرمان

إفى الأربعاء، 06 أكتوبر 2021 06:07 م

أكدت فايزة العماري والدة كيليان مبابي وزوجها، المسؤول عن القضايا التي تؤثر على اللاعب، اليوم الأربعاء، أن هناك مفاوضات مع باريس سان جيرمان بشأن تجديد عقد الابن، وأن ذلك "يسير على ما يرام".

وفي لقاء مع قراء صحيفة (لو باريزيان) الثلاثاء، أشارت العماري إلى أن هذا لا يعني أن نجلها سيستمر في باريس.


فايزة العماري



وقالت والدة المهاجم، الذي طلب هذا الصيف مغادرة النادي الباريسي إلى ريال مدريد: "نتحدث حاليا مع باريس سان جيرمان، والأمور تسير على ما يرام. حتى أنني تحدثت بالأمس مع ليوناردو" المدير الرياضي لـ"بي إس جي".

وأضافت العماري أنه ليس من المؤكد أن هذه المفاوضات الخاصة بتمديد عقده الذي ينتهي في يونيو المقبل سوف تقضي إلى اتفاق في النهاية.

وتابعت: "الشيء الوحيد المؤكد هو أنه سيقدم كل جهده تماما، حتى النهاية للفوز بدوري أبطال أوروبا. ويحتاج كيليان إلى الاستمتاع. إذا لم يكن سعيدا، يمكنه أن يخبرك:" سوف أنهي مسيرتي" وهو يقول ذلك في كثير من الأحيان. مع كيليان يمكن أن يتغير كل شيء من يوم لآخر".


فايزة العماري والدة نيمار



وتأتي هذه التصريحات بعد أيام قليلة من نشر الصحافة لقاءات مع مبابي ذكر فيها أنه طلب من باريس سان جيرمان الرحيل نهاية يوليو الماضي وأن رغبته كانت الذهاب إلى ريال مدريد.

وأضاف المهاجم أن المفاوضات متوقفة في الوقت الحالي، رغم أنه لم يقدم أي أدلة حول مستقبله.

وأكد رئيس النادي المدريدي فلورنتينو بيريز الثلاثاء أنه في بداية العام المقبل، عندما يكون من الممكن التعاقد مع مبابي إذا لم يجدد عقده، يمكن حسم صفقة المهاجم.

وكانت هذه التصريحات ذات مرود سلبي للغاية في "حديقة الأمراء"، حيث انتقد ليوناردو النادي الأبيض بعد هذه التصريحات.

وقال لصحيفة (ليكيب) الرياضية: "كيليان لاعب في باريس سان جيرمان والنادي يريد أن تستمر هذه العلاقة."

وجاء تعليق رئيس نادي ريال مدريد بعد تصريحات مهاجم باريس سان جيرمان نفسه مع إذاعة (آر ام سي سبورت) التي نشرت الاثنين والتي أكد من خلالها أنه طالب ناديه بالرحيل في يوليو الماضي، من أجل الاستفادة من المقابل المادي لصفقة بيعه، مشيرا إلى أنه كان يرغب في رد الجميل للنادي "الذي قدم له الكثير".