اغلق القائمة

الإثنين 2024-05-06

القاهره 09:42 ص

جراهام بوتر

ليفربول ضد برايتون.. بوتر: محمد صلاح فى مستوى استثنائى ونحترم كلوب

كتب: عمرو سامي السبت، 30 أكتوبر 2021 07:29 م

أكد جراهام بوتر المدير الفني لفريق برايتون، أن فريقه نجح في إيقاف خطورة لاعبي ليفربول، وبالأخص النجم المصري محمد صلاح، الذي يعيش لحظات استثنائية، وذلك بعد تعادل الفريقين 2-2، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "آنفيلد"، ضمن مواجهات الجولة العاشرة من منافسات الدوري الإنجليزي للموسم الحالي.

وقال بوتر في تصريحات عقب نهاية المباراة : "محمد صلاح في مستوى رائع ولا يصدق بالوقت الحالي، كافحنا كثيرا لابقائهم تحت الضغط، ليفربول لديه لاعبين بامكانهم تمزيقك في ثوان، جهد جماعي كبير".

وتابع المدرب قائلا :"في أول ثلث ساعة، وبعد تقدم ليفربول بهدفين بدت وانها ستكون اُمسية صعبة لنا، لكن الفضل لفريقي وأيضًا الهدف الملغي (لليفربول) حيث منحنا ذلك فرصة بالاستمرار، فارق كبير ان تكون النتيجة 2-1 بدلاً من 3-0، كانت مباراة ممتعة".

وواصل قائلا : "جودة مدافعيهم واضحة لذا اعتمدنا على لياندرو تروسارد، وكنا قريبين من تسجيل الثالث، بالطبع اللعب على آنفيلد بحضور جماهيري مختلف وهذه نقطة كبيرة في آنفيلد".

واختتم بوتر قائلا :"لدينا احترام لا يُصدق ليورجن كلوب وليفربول، وما حققاه وأنفيلد مكان رائع للعب، يجب أن تستمتع باللعب هنا، لقد فازوا للتو 5-0 على يونايتد وكانوا مليئين بالإيمان".

بتلك النتيجة يحتل ليفربول وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 22 نقطة، بفارق 3 نقاط عن تشيلسي صاحب الصدارة الذي تغلب على نيوكاسل يونايتد، بينما يتواجد فريق برايتون في المركز السادس برصيد 16 نقطة.