اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 01:03 ص

محمد صلاح

صن: محمد صلاح سجل هدف الموسم.. مهارة من نوعية ميسي

كتب: عمرو سامى الأحد، 03 أكتوبر 2021 10:24 م

ألقت صحيفة "صن" البريطانية، الضوء على الهدف العالمي، الذي أحرزه النجم المصري محمد صلاح، في تعادل ليفربول وضيفه مانشستر سيتي بنتيجة 2-2، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "آنفيلد" في قمة منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" للموسم الحالي.

وأشارت الصحيفة، إلى أن محمد صلاح سجل هدف الموسم أمام مانشستر سيتي، بجهد فردي رائع مثل أهداف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وأوضحت الصحيفة، أن نجم ليفربول محمد صلاح أسعد جماهير كرة القدم بالمنافسة بشدة على لقب هدف الموسم، بهدفه الرائع ضد مانشستر سيتي.

وسلطت "صن" الضوء على تعليقات الجماهير على هدف محمد صلاح، حيث وصفه أحد الأشخاص بأنه هدف من نوعية أهداف ليونيل ميسي، حيث شق صلاح طريقه متجاوزًا دفاع سيتي العنيد قبل أن يسدد الكرة في الشباك من زاوية ضيقة.

فيما قال أحدهم: "ما زلت لا أصدق هدف محمد صلاح، لو سجل ميسي أو رونالدو ذلك الهدف، سيتم الحديث عنه لأسابيع".

وغرد آخر: "صلاح هو الوحيد الذي يقترب من نوعية من ميسي ورونالدو"، وأشار أحدهم: "صلاح سجل هدف الموسم بالنسبة لي، مزق دفاع السيتي بالكامل بمفرده كما لو كان يلعب بلاي ستيشن".

وقال آخر: "كان هذا هدف الموسم من صلاح ، ببساطة أمر لا يصدق"، في حين أضاف آخر: "واو! على محمل الجد، ما مدى جودة صلاح! هذا بالتأكيد ينافس على هدف الموسم! ".


صحيفة صن

في الشوط الثاني، بدأت الإثارة حين قدم النجم المصري محمد صلاح فاصلا مهاريا وراوغ أكثر من لاعب ويهدي ساديو ماني تمريرة سحرية، يسجل منها هدف ليفربول الأول في الدقيقة 59، ليرفع المهاجم السنغالي رصيده إلى 4 أهداف هذا الموسم والهدف الـ99 في تاريخ الدوري الإنجليزي.

وتعادل فيل فودين للسيتي في الدقيقة 69 إثر تمريرة حاسمة من البرازيلي جابرييل جيسوس.

وتمكن محمد صلاح من تسجيل الهدف الثاني للريدز في الدقيقة 76 بمهارة رائعة إثر تخطيه أكثر من لاعب ليسدد في المرمى بقدمه اليمنى، ويرفع رصيده إلى 6 أهداف هذا الموسم والـ103 في تاريخ البريميرليج.

ونجح البلجيكي كيفن دي بروين في تسجيل هدف مانشستر سيتي الثاني في الدقيقة 80 من تسديدة قوية بقدمه اليسرى من خارج منطقة الجزاء، غيرت اتجاهها في جسد جويل ماتيب وتسكن مرمى أليسون.

بتلك النتيجة يحتل ليفربول وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 15 نقطة بفارق نقطة عن تشيلسي المتصدر، وبفارق نقطة عن مانشستر سيتي (حامل اللقب)، الذي يحتل المركز الثالث.

ويحتل محمد صلاح صدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 6 أهداف، بالمشاركة مع جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي.