اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 05:58 ص

اتوبيس لاعبى ليفربول

استقبال جماهيرى حافل لأتوبيس لاعبى ليفربول قبل لقاء مانشستر سيتى.. فيديو وصور

كتب إيهاب محمد الأحد، 03 أكتوبر 2021 04:49 م

وصل، قبل قليل، الأتوبيس الخاص بلاعبى ليفربول إلى ملعب "آنفيلد"، استعداد للقاء المنتظر ضد فريق مانشتسر سيتى، في قمة منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" للموسم الحالي، في لقاء لا يمكن التنبؤ بنتيجته.

ونشر الحساب الرسمي لليفربول عبر موقع "إنستجرام"، مقطع فيديو للحظة وصول الأتوبيس إلى معلب الإنفليد من الخارج، وظهرت الجماهير تملئ الشوارع في انتظار وصول الفريق استعداد للقاء الهام مع السيتى، وذلك فى استقبال أسطورى للفريق صاحب الأرض.

وتنطلق مباراة ليفربول ضد مان سيتي في الخامسة والنصف مساء، وتذاع على قناة beIN Sport HD 1 Premueim، ويدخل ليفربول بقيادة النجم المصري محمد صلاح مباراة اليوم، برصيد 14 نقطة، بفارق نقطة عن مانشستر سيتي (حامل اللقب).


اتوبيس لاعبى ليفربول

 


الاتوبيس

ويسعى ليفربول لاستعادة الانتصارات في الدوري الإنجليزي، بعد أن فرض برينتفورد الصاعد هذا الموسم التعادل 3-3 في الجولة الماضية، في حين ثار السيتي من تشيلسي بعد خسارة نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، وتغلب عليه بهدف دون مقابل.

ويدخل محمد صلاح المباراة بحثا عن تحقيق رقم قياسي جديد في الدوري الإنجليزي، حيث لا يفصله سوى هدفين فقط عن عدد أهداف النجم الإيفواري السابق ديدييه دروجبا في البطولة، برصيد 104 هدف، يحتل بهم صدارة الهدافين الأفارقة في تاريخ البريميرليج.

وكان محمد صلاح الذي سجل حتى الآن 102 هدفا في الدوري الإنجليزي، قد وصل إلى هدفه الـ100 مع ليفربول في الدوري خلال مباراة برينتفورد الأخيرة، بالإضافة إلى هجفين سجلهما في فترته السابقة مع تشيلسي.