اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 10:09 م

إطلالات النجمات باللون الأسود

الأسود يليق بهن.. 4 نجمات يتألقن بـ "ملك الألوان" في إطلالاتهن هذا الأسبوع

كتبت شيماء سمير الجمعة، 29 أكتوبر 2021 09:00 م

ملك الألوان.. هكذا يطلق على اللون الأسود الذي يضفي على أي إطلالة مزيدا من الأناقة والرقي، إنه اللون الذي يناسب أغلب درجات البشرة، وكل الأجسام تقريبًا، لذا تلجأ إليه الكثيرات في إطلالاتهن، خاصة الرسمية منها، وهذا ما فعلنه عدد من النجمات والمشاهير في العالم هذا الأسبوع، وإليكِ وفقًا لموقع مجلة " ellearabia" إطلالات النجمات باللون الأسود خلال هذا الأسبوع.

أنجلينا جولي


أنجلينا جولي

تسيطر أخبار النجمة العالمية الشهيرة أنجلينا جولي خلال الأيام القليلة الماضية، خاصة أنه تحتفل بفيلمها الجديد الذي يحمل اسم Eternals، وفي كل مرة تظهر فيها أمام عدسات الكاميرات تلفت الأنظار إليها بشهل ملحوظ، وقد اختارت فستانًا وان شولدر يصل طوله إلى الأرض، باللون الأسود خلال الجلسة التصويرية الخاصة بإطلاق الفيلم، وكان ذلك خلال مهرجان روما للأفلام السينمائية.

ديان كروجر


ديان كروجر

وفي حفل American Ballet Theatres Fall Gala اختارت النجمة ديان كروجر "ملك الألوان" لإطلالتها المميزة، حيث ارتدت فستانًا قصيرًا باللون الأسود مصنوع من قماش البايت اللامع، ومزين بالكرانيش على الأكمام، وكانت مصنوعة من الشيفون، ونسقت معه حقيبة صغيرة "كلاتش" ملائمة لللفستان، وحذاء من الساتان الأسود أيضًا.

أدريانا ليما


أدريانا ليما

واختارت عارضة الأزياء العالمية أدريانا ليما اللون الأسود أيضًا في إطلالتها الأخيرة، حيث ظهرت وهي ترتدي فستانًا قصيرًا "كاب" صُنِعَ جزؤه العلوي من الساتان، بينما استخدم الريش لصناعة التنورة، ونسقت معه قفازات يصل طولها إلى أعلى الذراع مصنوعة من الجلد، وصندل باللونين الأسود والفضي مزين بأربطة على الكاحل.

كريسي تيجن


كريسي تيجن

وأخيرًا بدت النجمة العالمية كريسي تيجن في قمة تألقها، وهي ترتدي هذا الفستان الأسود خلال توجهها إلى استوديو برناج On Watch What Happens المباشر، الذي حلت فيه ضيفة، وصُنِعَ الفستان من الشيفون، وكان قصيرًا، ويحتوي على حمالات رفيعة، وصدر على شكل حرف V، ومربوط من منطقة الخصر على شكل "فيونكة" كبيرة، واختارت معه صندلًا أنيقًا بنفس اللون.