اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 07:42 م

صديق قديم للنجم محمد صلاح

صديق قديم لمحمد صلاح يروى تفاصيل علاقته القديمة بالنجم العالمى.. عشنا مع بعض أجمل أيام العمر.. كنا بنام فى غرفة تغيير الملابس علشان نوفر نفقات السفر.. اتثبتنا فى العتبة والكشرى كانت أكلتنا المفضلة

الفيوم: رباب الجالي الإثنين، 25 أكتوبر 2021 08:30 م

 
صديق قديم للاعب العالمي محمد صلاح افترق عنه قبل 13 عاما بعدما كانا ينامان في غرفة واحدة، ويأكلان معا ويلعبا في نفس النادي.. تفرقا وأصبح حلم هذا الشاب أن يقابل صديقه القديم ويسلم عليه يدا بيد. 
 
يقول حماده عبد التواب ابن مركز طامية بمحافظة الفيوم: في عام 2005 كان يلعب في نادي المقاولين العرب فرع الجبل الأخضر، وفي هذا الوقت انتقل للعب في نفس الفرع اللاعب محمد صلاح بعدما كان يلعب في فرع طنطا، ونشأت بينهما علاقة صداقة قوية خاصة أن الاثنين من المغتربين وحالتهما المادية صعبة، فكانا يحاولان قدر الإمكان تقليل النفقات في السفر، حيث  يبيتان في غرفة تغيير الملابس .

صورة تجمع صلاح بأصدقاءه
 
وقال حماده : قضيت أجمال أيام عمري مع محمد صلاح حيث تعلمت منه كثيرا فكان يوقظني في كل يوم لصلاة قيام الليل وذكر الله والدعاء والاستغفار .

صديق صلاح يتمني مقابلته
 
ولفت حماده : الاكلة المفضلة كانت الكشري من محل واحد عند نادي السكة الحديد كنا نتردد عليه يوميا ونأكل وجبتينا التي تكفينا يومنا .

صديق قديم للاعب
 
وعن أغرب المواقف التي تعرض لها اللاعب الشهير وصديقه قال حماده إنهما في يوم قررا الذهاب إلي العتبة لشراء ملابس من هناك وبمجرد وصولهما قام شخصان بتثبيتهما واجبارهما علي دخول محل بعينه وقام كلا منهما بشراء تيشيرت بسعر 35 جنيها. 
 
واستعرض حماده مجموعة من الصور التي جمعته باللاعب محمد صلاح خلال فترة تواجدهما معا .