اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 05:06 م

محمد صلاح

محمد صلاح تنتظره أرقامًا قياسية فى مواجهة مان يونايتد ضد ليفربول

كتب: عمرو سامي السبت، 23 أكتوبر 2021 07:15 م

محمد صلاح ينتظره تحقيق العديد من الأرقام المميزة، في مواجهة ليفربول المرتقبة أمام مضيفه مانشستر يونايتد، في اللقاء المقرر له في الخامسة والنصف من مساء غدٍ الأحد في ملعب "أولد ترافورد"، في قمة مباريات الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإنجليزي.

يسعى محمد صلاح إلى تسجيل هدف فيس مرمى مانشستر يونايتد، لينفرد بصدارة أكثر لاعبي القارة الأفريقية تسجيلا في تاريخ الدوري الإنجليزي برصيد 105 هدفا، بعد أن عادل الرقم القياسي للإيفواري ديدييه دروجبا في مباراة واتفورد السابقة، كأكثر الأفارقة تسجيلا في الدوري الإنجليزي بـ104 أهداف.

كما سيصبح محمد صلاح أكثر لاعب أفريقي تسجيلاً للأهداف في مباريات متتالية في أوروبا بعدما وصل الى التسجيل في 9 مواجهات متتالية خلال لقاء واتفورد السابق.

وعادل صلاح رقم التوجولي إيمانويل أديبايور، الذي نجح في الوصول الى التسجيل في 9 مباريات متتالية مع ناديه أرسنال في عام 2007، الا أن الفرعون المصري محمد صلاح سيكون بمقدوره الانفراد بأكثر اللاعبين تسجيلاً في مباريات متتالية في الدوري الإنجليزي والدوريات الأوروبية بشكل عام حال احرازه لهدف أمام مانشستر يونايتد في اللقاء المرتقب.

محمد صلاح
 

كما في حال احراز محمد صلاح هدفا في شباك مانشستر يونايتد، سيصبح أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل في 3 مباريات متتالية على ملعب "أولد ترافورد"، عد أن سجل في الموسم الماضي بمباراة الفريقين في كأس الاتحاد الإنجليزي وفي البريميرليج.

ويحتل محمد صلاح صدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 7 أهداف بالمشاركة مع جيمي فاردي، مهاجم ليستر سيتي.

ويأتي ليفربول في وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 18 نقطة، بفارق 4 نقاط عن تشيلسي المتصدر والذي فاز اليوم على نوريتش بنتيجة 7-0، في حين يتواجد مانشستر يونايتد في المركز السادس برصيد 14 نقطة.