اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 03:18 م

موسيمانى المدير الفنى للأهلى

موسيمانى يتسلم تقريرا عن مستشفى الأهلى قبل مواجهة بطل النيجر

كتب فتحى الشافعى - لبنى عبد الله الثلاثاء، 19 أكتوبر 2021 04:41 م

يتسلم الجنوب افريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للنادى الاهلى تقريراً من أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبى بالفريق عن حالة المصابين وهم محمد الشناوى ومحمود متولى وحسين الشحات ومحمود وحيد وصلاح محسن قبل مواجهة الحرس الوطنى وذلك للوقوف على حالة كل لاعب ومدى لحاقه بالمباراة المقبلة.

ويعانى محمد الشناوى من تمزق فى العضلة الخلفية ولايزال فى احتياج لأربعة أسابيع للتعافى من الاصابة بينما يحتاج حسين الشحات لعشرة أيام أو اسبوعين للتعافى من شد العضلة الضامة فيما يعانى صلاح محسن من شرخ فى شظية القدم ويحتاج للشهر للعلاج بينما يعانى محمود متولى من التهار فى اوتار الركبة واقترب من العودة للملاعب بينما يعانى محمود وحيد من جزع فى الرباط الداخلى للركبة واقترب من العودة للملاعب.

ويستأنف فريق الأهلي تدريباته الجماعية اليوم الثلاثاء، بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبين لمدة 48 ساعة عقب العودة من النيجبر بعد خوض مباراته ضد الحرس الوطني بطل النيجر في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، استعدادا لخوض مباراة الإياب يوم السبت المقبل على ملعب الأهلي والسلام.

ويرغب موسيماني في تجهيز لاعبي الأهلي جيدا من أجل تقديم مستوى مميز في مباراة العودة أمام الحرس الوطني، ومعالجة الأخطاء التي وقع فيها اللاعبين خلال مشاركتهم في مباراة الذهاب بالنيجرالتى انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، خاصة الأخطاء الدفاعية التي لا تزال حاضرة، رغم المحاضرات النظرية التي عقدها بيتسو موسيماني مع اللاعبين لتصحيح هذه الأخطاء وتجنب حدوثها في المباريات المقبلة بالموسم الجديد.

فى سياق أخر، تلقى النادي الأهلي تأكيدات من نظيره الحرس الوطني، بطل النيجر، بموعد وصول الأخير للقاهرة؛ لمواجهة المارد الأحمر في بطولة أفريقيا.

وأخطر الحرس الوطني مسئولي الأهلي بوصوله للقاهرة يوم الخميس المقبل لمواجهة الأهلي في السابعة من مساء السبت المقبل باستاد الأهلي والسلام في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يتدرب فريق الحرس الوطني مرتين فقط في القاهرة قبل مباراة الأهلي.

ويتطلع الأهلي للصعود ومواصلة رحلة الدفاع عن اللقب الأفريقي الذي حصده الأحمر في آخر نسختين و10 مرات في تاريخه.