اغلق القائمة

الجمعة 2024-05-03

القاهره 08:42 ص

الجونة

تعرف على جدول مباريات نادى الجونة حتى الأسبوع الثامن من الدورى

كتبت أسماء عمر الثلاثاء، 19 أكتوبر 2021 12:04 م

نشر الحساب الرسمى لنادى الجونة عبر تويتر، صورة ترصد مواعيد مباريات الفريق الساحلى حتى الأسبوع الثامن من عمر مسابقة الدورى العام للموسم الجديد 2021 / 2022، وذلك بعدما كشفت رابطة الأندية المحترفة عن مواعيد أول 8 مباريات فى الدورى الجديد المقرر انطلاقه يوم 25 أكتوبر الجارى.

ويستهل الجونة مشواره فى الدورى العام بمواجهة مثيرة مع سيراميكا يوم 26 أكتوبر الجارى.


الجونة

الجولة الثانية : نادى هويدى الفيوم يوم الأحد الموافق 31 من أكتوبر باستاد الكلية الحربية فى تمام الساعة الثالثة عصراً .

الجولة الثالثة : فاركو يوم الخميس الموافق 4 من نوفمبر ويستضيف اللقاء ملعب خالد بشارة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء.

الجولة الرابعة : الاتحاد السكندري يوم الخميس الموافق 18 من نوفمبر ويستضيف اللقاء ستاد الأسكندرية في تمام الساعة الثامنة مساء.

الجولة الخامسة : المصري البورسعيدي يوم الاثنين الموافق 22 من نوفمبر ويستضيف اللقاء ستاد الجيش ببرج العرب في تمام الساعة الثامنة مساء.

الجولة السادسة : ايسترن كومباني يوم السبت الموافق 27 من نوفمبر ويستضيف اللقاء ملعب بتروسبورت في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء.

الجولة السابعة : إنبي يوم الاثنين الموافق 20 من ديسمبر ويستضيف اللقاء ملعب خالد بشارة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء.

الجولة الثامنة : طلائع الجيش يوم الأحد الموافق 26 من ديسمبر ويستضيف اللقاء ملعب جهاز الرياضة العسكري في تمام الساعة الثامنة مساء.