اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 11:24 ص

برج الجدى

حظك اليوم الإثنين 18/10/2021 برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. توخى الحذر في العمل

الإثنين، 18 أكتوبر 2021 12:00 ص

تمتلئ شخصية مواليد برج الجدى بالعديد من الصفات الإيجابية، على رأسها الطموح والسعى بكل درجاته وفئاته للوصول إلى الهدف، فهو يعشق التطوير من نفسه وحب المعرفة، ومن صفاته الأساسية اعتماد الآخرين عليه في كل الأمور، يكره الهروب وعدم المواجهة، و"اليوم السابع" يقدم كل توقعات العلماء للأبراج على كل الأصعدة، ومن مشاهير برج الجدى دلال عبد العزيز. 
 

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

أنت صاحب شخصية قوية وطموحة، لذلك تستطيع أن تحقق أحلامك، حاول أن تتجاوز أحزانك ومخاوفك حتى لا يؤثر بطريقة سلبية على مستقبلك المهني، ومن الأفضل أن تتوخى الحذر والاهتمام بمهنيتك حتى لا تخسر كل شيء تدريجيًا من حولك.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى

تمر علاقتك مع الحبيب بشكل غير جيد، لذا من الأفضل أن تتعامل معه بشكل مختلف بعيد عن الندية، ويجب أن تبادر بحل كل الخلافات القديمة، ولا تدعها تسيطر على حياتك.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى

حاول أن تحافظ على صحتك وتتناول الأطعمة الصحية، والتى لها تأثير إيجابي عليك، فمن الممكن أن تأخذ معك "لانش بوكس" إلى العمل يحتوى على الطعام الصحى والخضروات.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك أن عملك هذه الفترة سيتعرض لبعض الأزمات الطارئة، ولكنها لا تؤثر عليك بالشكل الذى يستدعى للخوف أو القلق، لذا لا تدع التوتر والقلق يسيطران عليك فيجب أن تكون قادرًا على التعامل مع كل هذه المتغيرات.