اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 06:33 م

الهلال

مواجهات نارية للهلال والنصر فى ربع نهائى دورى أبطال آسيا اليوم

كتب سيد حسنى السبت، 16 أكتوبر 2021 01:00 ص

يخوض الثنائى الهلال والنصر السعوديان، مواجهتان ناريتان، اليوم السبت، فى الدور ربع النهائى من مسابقة دورى أبطال آسيا، حيث يلعب الزعيم مع بيرسيبوليس الإيراني، بينما يلتقى العالمى مع الوحدة الإماراتي، وتمهد مباراتا اليوم لمواجهة نارية محتملة بين الهلال والنصر فى نصف النهائي.

ويدخل الهلال منافسات الدور ربع النهائى بأحلام العودة من جديد إلى منصات التتويج بعد أن ظفر بلقب النسخة قبل الأخيرة، حيث يعتبر أيضاً حامل الرقم القياسى بعدد الألقاب مناصفة مع بوهانج ستيلرز الكورى الجنوبى ولكل منهما 3 ألقاب.

ووصل الهلال إلى ربع النهائى بعد فوزه على الاستقلال الإيرانى فى دور الـ16 بهدفين دون مقابل، وكان قبل ذلك قد احتل المركز الثانى فى المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط بفارق الأهداف عن استقلال دوشانبى الطاجيكي.

فيما نجح النصر بلوغ الدور ربع النهائى من مسابقة دورى أبطال آسيا بتغلبه على تراكتور الإيرانى بهدف دون فى مباراة دور الـ16، ليواصل طريقه بنجاح فى المسابقة بعد أن احتل صدارة المجموعة الرابعة برصيد 11 نقطة من ثلاث انتصارات وتعادلين مقابل خسارة وحيدة كانت أمام الوحدات الأردني.

ولم يسبق للنصر أن حقق لقب البطولة من قبل وهو ما ينتظره عشاق الفريق فى كل نسخة، حيث يأمل العالمى أن يكون الفريق السعودى الثالث الذى يصل إلى منصات التتويج بعد الهلال والاتحاد الذى توج فى مرتين سابقاً.