اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 06:47 م

تغطية التحويلات المرورية

غلق كلى وجزئى.. تعرف على التحويلات المرورية الجديدة.. فيديو

السبت، 16 أكتوبر 2021 08:00 ص

قدم تلفزيون اليوم السابع، في تغطيته الخاصة التي أعدها أحمد حسنى، وقدمتها نسرين فؤاد، تفاصيل التحويلات المرورية الجديدة التي أعلنتها إدارة المرور.

وجاءت خريطة التحويلات المرورية بالطريق الدائرى من البحر الأعظم وحتى المعادى والتي تستمر لمدة شهر، بعد ما أعلنت الإدارة العامة للمرور عن تنفيذ أعمال إنشائية خاصة بتطوير وتوسعة الطريق الدائرى فى المسافة من مطلع البحر الأعظم حتى منزل المعادى بطول حوالى 1,400 كيلو متر.

 

و تستلزم هذه الأعمال غلق منزل شارع البحر الأعظم فى القادم من اتجاه المريوطية تجاه أعلى كورنيش النيل، وده لتنفيذ أعمال ربط منزل شارع البحر الأعظم القديم بأعمال توسعة الطريق الدائرى بنفس المنطقة.

كما سيتم عمل تحويلات مرورية لحين انتهاء الأعمال، حيث يستخدم قائدو السيارات القادمين من المريوطية فى اتجاه أعلى النيل بالطريق الدائرى والراغبين بالتوجه لشارع البحر الأعظم، منزل ربيع الجيزى "منزل الصعيد الشرقى" والسير لمسافة 500 متر تقريباً، والدوران والعودة من المأوى الأول الأوسط فى اتجاه ميدان المنيب من أسفل كوبرى والى، فيميناً تجاه شارع البحر الأعظم وكوبرى عباس.

وتم غلق الطرق والبدء في التحويلات من اليوم الجمعة، ولمدة شهر على أن تكون الأعمال على مدار اليوم بالكامل.

أما التحويلات المرورية التي ستتم  لتنفيذ أعمال تطوير محور الشهيد، لمدة 3 أيام، تم إجراء التحويلات المرورية يميناً، مطلع كوبرى الواحة تجاه محور محمد على فهمى تجاوز جزيرة المنتصف، والعودة مرة أخرى تجاه محور الشهيد، وأنه سيجرى تنفيذ التحويلات المرورية بسبب إجراء تلك الأعمال ضمن المرحلة الثانية: وتجرى من الساعة 12 صباحاً وحتى الساعة 6 صباحاً يوم الأحد 17 الجارى.

ومن جانبها، تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الجهة المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.