اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 10:19 ص

برج الجوزاء

حظك اليوم الجمعة 15/10/2021 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تستسلم لليأس

الجمعة، 15 أكتوبر 2021 12:00 ص

حب العمل من الصفات المعروفة عن مولود برج الجوزاء الذى يتميز بالعديد من الصفات الإيجابية منها شخصيته الاجتماعية وحرصه على تكوين علاقات صداقة بين من حوله سواء فى عمله أو محيط منزله، كما يعرف عنه حبه الشديد للمرح والضحك، لكن من عيوبه تقلب مزاجه بين الحين والأخر وهروبه من تحمل المسئولية خاصة فى العلاقات العاطفية، ومن مشاهير برج الجوزاء الأمير الراحل فيليب، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى:

حاول أن تجدد من أفكارك دائماً ولا تتبع الروتين والقواعد التى جعلت منك موظف روتينى، لا يستطيع أن يتقدم خطوة واحدة للأمام فى عملك، لذلك عليك الإنتباه.

 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى:

ابحث عن شريك حياتك يستطيع فهمك ويستوعب تقلبك المزاجى بين الحين والآخر، حتى تستطيع أن تبدأ علاقة عاطفية جديدة خالية من المشاكل والخلافات التى عشتها فى العلاقة السابقة.

 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى:

لا تنصت لمن يصفون لك الأدوية الطبية، ويجب أن تراجع الطبيب المعالج قبل تناول أى علاج طبى، حتى لا تتعرض للمضاعفات الصحية وتحافظ على صحتك.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء فى المرحلة المقبلة:

يجب على مولود برج الجوزاء خلال الفترة القادمة أن يبحث عن حلول مختلفة ومبتكرة لمشاكله التى يعانى منها، ولا يستسلم لليأس والإحباط.