اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 10:09 ص

عبور الأهالى قضبان السكة الحديد

قارئ يشكو عدم تواجد مزلقان سكة حديد بقرية القمربية بقنا.. ورئيس المدينة يرد

أحمد جمال الدين قنا صابر سعيد الخميس، 14 أكتوبر 2021 01:01 م

ناشد القارئ حسن غلاب، عبر خدمة صحافة المواطن فى اليوم السابع، محافظة قنا إقامة مزلقان  لقرية  المقربية مركز قوص يعمل على حماية وتنبية أهالى القرية.

وأوضح القارئ فى رسالته أن قضبان السكك الحديدية فى مدينة قوص بدون مزلقانات مما يعرض الأهالى لخطر الموت المحقق أثناء عبور الطريق  لعدم وجود مزلقان يعمل على التنبية بحركة القطارات وغلق الطريق.

وطالب فى رسالته بضرورة الإسراع فى عمل المزلقان حماية للأهالى وحفاظا على أرواحهم.

قال شاذلي البرنس، نائب رئيس مدينة قوص، إن عبور الأهالى فى مناطق بقرية المقربية عبورًا غير شرعيا لأن القرية لا يتواجد بها منزلقان.

وأوضح البرنس، أن إنشاء مزلقان له ضوابط وشروط لا تتوفر في المنطقة التي تتواجد بالقرية، وتم مخاطبة السكة الحديد في ذلك الشأن، كما أنه سيتم بحث الموضوع مرة أخري.

  مرور الأهالى على القضبان 

تأتى هذه الشكاوى ضمن مبادرة "سيبها علينا" التى أطلقها "اليوم السابع" لحرصه المستمر على التواصل مع قرائه وإيمانا منه بأن الرسالة الصحفية الأهم التى يحملها الموقع هى خدمة المواطن والعمل على إيصال صوته للمسئولين.

ويعلن "اليوم السابع" عن انطلاق أكبر مبادرة ل استقبال شكاوى القراء ومشاكلهم وتوصيل هذه المشكلات للمسئولين والمتابعة المستمرة معهم حتى حلها، بالإضافة إلى مساعدة الحالات الإنسانية والصحية، وذلك عبر خدمة "واتس آب" اليوم السابع برقم 01280003799 أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء

وتعتبر هذه المبادرة واحدة من أكبر المبادرات التى يطلقها موقع "اليوم السابع" لاستقبال شكاوى المواطنين والعمل على حلها مع مختلف الجهات الحكومية، كما تتيح الخدمة الجديدة إمكانية أن يطلب القراء من فريق عمل "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو الكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على موقع "اليوم السابع