اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 10:11 م

برج القوس

حظك اليوم الجمعة 1/10/2021 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. حافظ على مشاعرك

الجمعة، 01 أكتوبر 2021 12:00 ص

يتميز مواليد برج القوس بالعديد من الصفات الإيجابية، أهمها قدرتهم على فهم الشخصيات التى يتعاملون معها بشكل جيد، فهم لديهم حاسة سادسة، ولا يفرضون رأيهم على من حولهم ولكن يحاولون إقناع غيرهم بأفكارهم، وينجحون فى ذلك بسهولة، بسبب قدرتهم على الإقناع، وقد يعيبهم فى بعض الأحيان فضولهم الذي يجعلهم يتدخلون فى شئون غيرهم، ومن مشاهيره علا غانم، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

ربما تصلك فى الأيام القادمة أخبار مفرحة فى العمل، وقد تحصل على ترقية طالما تمنيتها، عليك أن تتحلى بالصبر حتى تتحسن الأمور، واستمر فى عملك بكل نشاط وحيوية، حتى تثبت جداراتك بتلك الترقية لرؤسائك فى العمل.

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

لديك مشاعر تجاه أحد الأشخاص، لا يشعر بوجودك ولا يبادلك نفس الشعور، لذلك عليك الحذر من التصرف بتهور، فالحب من طرف واحد قد تندم عليه فى النهاية، حافظ على مشاعرك حتى يأتى من يكون جدير بها.

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

كثرة التفكير فى المستقبل تتسبب فى شعورك بالتوتر والقلق، وهو ما يؤثر على ساعات نومك، حاول أن تنظم وقتك واحصل على وقت كافى للنوم لايقل عن 8 ساعات، وانتبه جيدا لطعامك واحرص على تناول الوجبات المغذية.

 

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة

لقد عانيت كثيرا طوال الفترة الماضية، لكن فى الفترة القادمة قد تحصل على أخبار سارة تغير حياتك للأفضل، تعوضك عن تعب الماضى، لذلك عليك بنسيان مساوئ الماضى والاستعداد لاستقبال كل ما هو جيد فى حياتك.