اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 02:44 ص

محمد سعد من فيلم عوكل

موسوس من البرد ولا بتطلع اسكندرية؟.. أنواع مختلفة من التعامل مع الشتاء

كتبت- نورا طارق الإثنين، 04 يناير 2021 10:00 م

لكل شخص وقته المفضل من العام الذى يشعر خلاله بالانتعاش والحيوية ويحب حالة الطقس خلاله. وبينما ينتظر البعض فصل الشتاء بفارغ الصبر ليستمتعوا بالمشى تحت المطر أو الملابس الشتوية الناعمة والمشروبات الشتوية الدافئة، وهناك من يعتبرونه وقتًا صعبا ويحاولون تدفئة أنفسهم قدر الإمكان ولديهم وسواس مستمر من التعرض لنزلة برد، بينما هناك نوع آخر من الناس في الشتاء يتعاملون كأنهم لا يزالوا في فصل الصيف بملابس صيفية خفيفة، وغيرهم من الشخصيات نرصد أبرزها في هذا التقرير. 

 

أنواع الناس فى فصل الشتاء
 

البردان دايماً

يخشى الكثير من الأشخاص الإصابة بنزلات البرد، خاصة خلال أيام الشتاء ومع انتشار فيروس كورونا المستجد، لذلك يفرطون فى تناول البرتقال واللليمون، وارتداء الملابس الثقيلة عند الخروج من المنزل، وعند الشعور ببعض أعراض البرد الخفيفة، يجلسون فى المنزل ويرتدون الملابس الثقيلة مع تناول الأدوية وقياس درجات الحرارة بين الحين والأخر، مع تجنب بذل أى مجهود والحصول على إجازة مرضى من العمل.

مشهد من فيلم عوكل

طرزان ولا بيهمه

يفضل بعض الأشخاص ارتداء الملابس الصيفية خلال أيام الشتاء الباردة، من شورت و"تى شيرت"، حتى خلال الأيام الممطرة، مع تأكيدهم على عدم شعورهم بالبرد مثل الأخرين، مما يثير تعجب زملائهم وأصدقائهم، ولكن قد يلجأ البعض لارتداء الملابس الصيفية بغرض استعراض العضلات والتميز عن غيرهم حتى وإن كان يشعر بالبرد الشديد، لكنهم لا يرغبون فى الظهور مثل الأخرين.


طرزان

 

فاشونيستا الموسم الشتوى

ينتظر البعض فصل الشتاء، لاستعراض الملابس الشتوية الجديدة التي أنفقوا عليها مبالغ طائلة، ولن يقبلوا أبدًا ألا يصبح الطقس باردًا ولا يجدوا مناسبة لارتداء الجاكيت الفاخر أو الاسكارف.


ريتشل جرين

 

 

سوما العاشق

يفضل البعض فصل الشتاء، السير تحت المطر والاستمتاع بالهواء البارد مع سماع بعض الأغانى الرومانسية، حيث يساعد ذلك على تحسين حالتهم النفسية بدرجة كبيرة. أو ارتداء الملابس الثقيلة والجلوس فى المنزل، ومشاهدة هطول المطر مع سماع بعض الأغانى الرومانسية، وتناول المشروبات الدافئة مثل الكاكاو والسحلب وغيرها من المشروبات.


سوما العاشق

 

الرحالة بين اسكندرية وسانت كاترين

"تعالى نطلع إسكندرية فى الشتا" كلنا لدينا واحد من هؤلاء الأصدقاء الذين يرتبط لديهم الشتاء بعدة رحلات مميزة بن الإسكندرية التى يكون لها مذاق خاص في الشتاء والأقصر وأسوان أو سانت كاترين.