اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 05:25 م

نايل نصار وجينيفر بيل جيتس

نايل نصار وجينيفر بيل جيتس يحتفلان بعيد خطوبتهما الأول.. صور

كتب محمد تهامى زكى الأربعاء، 27 يناير 2021 04:24 م

احتفل الفارس المصرى نايل نصار، بعيد خطوبته الأول من جينيفر، ابنة الملياردير الأمريكى بيل جيتس، مؤسس شركة ميكروسوفت، والذى وافق أمس 26 يناير.


نايل وجينيفر

ونشر نايل، عبر حسابه على انستجرام، صورة مع جينيفر، فى أول مكان تقدم فيه لطلب الزواج منها، اتبعها قائلا: "منذ عام واحد، كان أمس هو أسعد يوم فى حياتى وأكثرها إرهاقًا، لقد تغير الكثير منذ ذلك الحين، ولكن لم يتغير شيء على الإطلاق، ما زلت لا أستطيع الانتظار إلى الأبد بعد مع جينيفر جيتس، ذكرى زواج سعيدة".


 

ونشرت جينيفر، صورا أخرى من نفس المكان، عبر حسابها على انستجرام أيضا، راوية قصة ارتباطهما، قائلة: "قبل عام، التقطت هذه الصور لنايل فى مسار التزلج المفضل لدينا، أول جولة فى الصباح، لم أكن أعلم أنه كان على وشك أن يتقدم لزواجى، وأن صديقنا القديم ومدير الممتلكات بيل، كان يختبئ فى الأدغال القريبة لالتقاط اللحظة بشكل مثالى".


 
وأضافت جينيفر: "كان نايل خطط بالفعل للاقتراح فى اليوم السابق، لكن فى المرة الأولى غاب عن المكان، وفى المرة الثانية تزلجت بجواره مباشرة، وفى صباح اليوم التالى، تأكد نايل من أننا نجحنا فى الجرى أولاً، كنت جاهلة تمامًا! لكن كل شيء يسير على ما يرام، وكان أكثر مما كنت أتخيله، لقد سقطنا أيضًا فى الثلج بعد ذلك بأسلوبنا الرشيق النموذجى".
 

 

وتابعت جينيفر: "لم يكن بإمكان أى منا توقع الشكل الذى سيبدو عليه هذا العام، لكننى ممتن للغاية لمدة 365 يومًا للالتزام الكامل بحب حياتى، نتمنى أن نحصل على حفل زفاف أو احتفال إلى الأبد قريبًا".


 

يشار إلى أن ابنة الملياردير الأمريكى جينيفر بيل جيتس، تمت خطبتها للفارس المصرى نايل نصار، فى يناير الماضى، بعد قصة حب طويلة جمعت بينهما منذ عام 2017.

 


نايل نصار