اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 09:04 م

البنك الاهلى

سلبية مسحة لاعبي البنك الأهلي قبل مواجهة الطلائع

كتب _ عمر مراد الثلاثاء، 26 يناير 2021 06:36 م

ظهرت نتيجة مسحة كورونا للاعبي فريق الكرة الأول بنادي البنك الأهلي سلبية قبل مواجهة طلائع الجيش الخميس المقبل في تمام الساعة الثانية والنصف عصراً علي ملعب الشرطة بالعباسية ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الممتاز .

واستأنف فريق البنك الأهلي بقيادة محمد يوسف التدريبات دون راحة استعدادا لمواجهة طلائع الجيش، وقام محمد يوسف بعقد جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، وشرح بعض الأخطاء الفردية للاعبين خلال لقاء إنبى التي خسرها الفريق بنتيجة 3/2، والعمل على تصحيحها خلال مران اليوم.

ويقترب كريم بامبو لاعب فريق الزمالك والمعار للبنك الأهلى من التواجد في التشكيل الأساسي الذى يخوض لقاء طلائع الجيش والمقرر إقامتها يوم الخميس المقبل؛ لتعويض بعض الغيابات بالفريق بسبب الإيقاف محمد مجدي ومحمد المثناني وأحمد ياسر؛ لحصولهم على الإنذار الثالث في مباراة إنبي.

ويلاقى فريق البنك الأهلي نظيره طلائع الجيش، ضمن مباريات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الممتاز، والمقرر لها يوم الخميس المقبل، والتي ستقام على ملعب أكاديمية الشرطة الرياضي في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرا، حيث يحتل البنك الأهلي المركز الثانى عشر من جدول ترتيب بطولة الدوري الممتاز برصيد 8 نقاط.