اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 07:34 م

ألابا وأجويرو

مباشر الميركاتو.. تعرف على آخر أخبار موسم الانتقالات الشتوية

كتب: عمرو سامى الأحد، 24 يناير 2021 04:00 ص

تواصل أندية أوروبا البحث عن صفقات جديدة لتدعيم صفوفها، خلال فترة الانتقالات الشتوية قبل غلق باب القيد نهاية يناير الجارى، استعدادًا للموسم الجديد لتحقيق طموحات الجماهير العاشقة للساحرة المستديرة فى الموسم الحالى والمقبل.

ونستعرض فى التقرير التالى أبرز أخبار الانتقالات فى أوروبا خلال الـ24 ساعة الماضية..

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن نادي برشلونة الإسباني يسعى لتدعيم صفوفه بصفقتين مجانيتين خلال الصيف المقبل، عقب انتهاء الموسم الحال، بالتعاقد مع الثنائي، الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، والنمساوي ديفيد ألابا مدافع بايرن ميونخ، حيث سينتهي تعاقدهما بنهاية الموسم الحالي.


ألابا وأجويرو

 

كشفت صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" أن الإيطالي ستيفان الشعراوي صاحب الأصول المصرية، أكمل إجراءات الكشف الطبي في نادي روما، ومن المنتظر إعلان نادي العاصمة الإيطالية عن الصفقة في الساعات المقبلة.


الشعراوي

 

ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن الفرنسي رافائيل فاران مدافع فريق ريال مدريد، يسعى للرحيل عن النادي الملكي في الصيف المقبل لخوض تحد جديد، قبل عام على انتهاء عقده مع الريال في صيف 2022.


فاران

 

ذكرت شبكة "سكاي سبورت" البريطانية، أن نادي أستون فيلا الإنجليزي الذي يضم الثنائي المصري أحمد المحمدي ومحمود حسن تريزيجيه، قد أنهى الاتفاق مع نظيره مارسيليا الفرنسي، للتعاقد مع لاعب الوسط مورجان سانسو مقابل 15.5 مليون جنيه إسترليني تتضمن الإضافات.


مورجان سانسو

 

وذكرت شبكة "سكاي سبورت" البريطانية، أن أرسنال سينهي إجراءات التعاقد مع النرويجي الشاب مارتن أوديجارد لاعب ريال مدريد الإسباني، خلال ساعات، على سبيل الإعارة لنهاية الموسم.


أوديجارد

 

تعاقد نادي وولفرهامبتون الإنجليزي رسميا مع البرازيلي ويليان خوسيه مهاجم فريق ريال سوسيداد، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، مقابل أحقية الشراء نهاية الموسم بمبلغ 20 مليون إسترليني.


ويليان خوسيه