اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 12:03 م

أميرة محمد كويس

شاهد.. إنشودة اسم نبينا للصوت الذهبى لابنة المنيا أميرة كويس

المنيا - حسن عبد الغفار الأحد، 24 يناير 2021 03:00 ص

ينشر اليوم السابع أحدث انشوده سجلتها ابنة محافظة المنيا التى حباها الله بصوت متميز وحنجرة قوية ، وتمتلك موهبة الانشاد الدينى وتحمل معها امنياتها فى الالتحاق بإذاعة القرآن الكريم تحفظ 15 جزء من القرآن الكريم وهى بالصف الأول الثانوى بالأزهر الشريف 

قالت أميرة محمد كويس بنت معهد فتيات مغاغة بالصف الأول الثانوى الأزهرى، الحمد لله رب العالمين على الموهبة التى وهبنى الله بها وسوف استمر طوال عمرى فى الانشاد الدينى ، وهذا شيئ جميل ووالدى دائم التشجيع لى ولا يتأخر عنى مطلقا .
 
وأضافت: بدأت موهبتى تظهر فى الصف الأول الاعدادى وقد اكتشفتها الأخصائية الاجتماعية بالمعهد ، وبسبب ذلك تقدمت لمسابقة المحافظة فى الانشاد وتمكنت من الحصول على المركز الأول ، وفى العام الماضى حصلت على المركز الأول بالمحافظة والثانى على مستوى الجمهورية ، ومنها بدأت اعمل على تنمية موهبتى فى الانشاد .
 
وقالت: أحب الانشاد الدينى الحديث على غرار ما هو متداول حاليا لانه سهل  والناس تتفاعل معه بشكل كبير ، ولفتت سمعت النقشبندى وطوبار  وهم عملاقة ، كما سمعت التهامى وام كلثوم وهما أيضا كبار جدا واتمنى ان اصل لتلك المرتبه التى حصلوا عليها فى قلوب الملايين من الجمهور .
 
وأضافت: حفظت 15 جزء من القرآن الكريم ،وقد ساهم حفظ القران فى تنمية موهبتى وتعريفى المقامات ومخارج الحروف ، كما أنه علمى كيف اتحدث، وهذا ساعدنى كثيرا ، وتابعت : اصدقائى يطلبون منى دائما نشر فيديوهات لى على صفحات التواصل الاجتماعى ويشجعوننى لدرجة أنه عملوا من  المقاطع نغمات للموبايل تشجيعا وتأكيدا على جمال الصوت .
 
وأشارت: شعرت يوم أن قمت بالانشاد فى إحدى الحفلات التابعة لوالدى بعمله بالفخر بعد أن شاهدت كم التصفيق لى بعد الانتهاء .
 
واستطردت: سوف استمر فى الانشاد ولن اتحول للغناء لان الانشاد رساله وسوف أواصل معها حتى النهاية ،خاصة مع التشجيع الكبير من والدى واشقائى وكل من حولى إيمانا منهم بصوتى .