اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 11:33 م

أولمبياكوس

كوكا يشارك في انتصار أولمبياكوس على بانيتوليكوس بثلاثية بكأس اليونان

كتب: عمرو سامى الأربعاء، 20 يناير 2021 09:24 م

شارك المهاجم الدولي المصري أحمد حسن كوكا في تأهل فريقه أولمبياكوس لدور الثمانية من كأس اليونان، بعد الفوز على مضيفه بانيتوليكوس، بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت على ملعب "بانيتوليكوس"، ضمن مواجهات دور الـ16 من المسابقة لموسم 2020-2021.

وبدأ كوكا اللقاء أساسيا مع أولمبياكوس، وخرج مستبدلا في الدقيقة 68، بعد تقدم فريقه بثنائية، وشارك بدلا منه الجزائري هلال العربي سوداني.

سجل أهداف أولمبياكوس، كل من بروما في الدقيقة 20، وماريوس فروساي في الدقيقة 66، وبابي أبو سيسيه في الدقيقة 86.

وكان عمرو وردة قاد قاد باوك في وقت سابق اليوم، للتأهل لدور الثمانية من كأس اليونان، وصنع هدفا في فوز فريقه على لاريسا بخمسة أهداف دون رد.

واحرز كوكا سجل هدفا قاتلا ليقود فريقه أولمبياكوس لفوز ثمين على ضيقه باس جيانينا، فى المباراة التي أقيمت بينهما السبت الماضي، على ملعب "كارايسكاكيس"، ضمن مواجهات الجولة السابعة عشرة من دوري السوبر اليوناني.

وشارك كوكا فى الدقيقة 66، بعدما بدأ المباراة على مقاعد البدلاء، ليسجل هدف فوز فريقه القاتل فى الوقت بدل الضائع من المباراة من ضربة رأسية.

وعاد كوكا للمشاركة مع أولمبياكوس بعد غياب عن الملاعب لأكثر من 50 يوما في التاسع من يناير الماضي، بسبب إصابته بفيروس كورونا، وتعرضه لمضاعفات.

وخاض كوكا أيضا كبديل مواجهة أولمبياكوس قبل الماضية أمام باوك، التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

وكان كوكا قد تعرض للإصابة بفيروس كورونا المستجد، خلال تواجده بمعسكر منتخبنا الوطنى شهر نوفمبر الماضي، أثناء خوض مواجهتى منتخب توجو، فى التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2021.


بانيتوليكوس ضد أولمبياكوس

بانيتوليكوس ضد أولمبياكوس