اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 01:08 ص

فتاة تعثر على رسالة داخل زجاجة على الشاطئ

فتاة تعثر على رسالة عمرها 17عامًا بشاطئ نرويجى وتتواصل مع أصحابها

كتب هيثم سلامة الأربعاء، 20 يناير 2021 09:00 م

ألقى زوجان، قبل 17 عامًا، رسالة داخل زجاجة إلى البحر خلال رحلة على متن سفينة، وهى الرسالة التى عثرت عليها فتاة تبلغ من العمر 24 عاما على أحد شواطئ النرويج بعد مرور كل هذه السنوات الطويلة، وتمكنت بالفعل من التواصل مع أصحابها عن طريق إحدى الجروبات على الفيس بوك، حيث يأملان في تبادل الزيارات عقب انتهاء الوباء، حيث يعيشان فى جزر شيتلاند.  


 
 
وذكرت جريدة ديلى ميل البريطانية، أن هيلين هونديد، التى تعيش في مدينة مالوى في بلدية كين بإحدى مقاطعات النرويج، عثرت على الزجاجة التي تحمل الرسالة عندما كانت تبحث عن مكان لوضح أرجوحتها حيث وجدت رسالة كتبها بيتر وسوزان هنري في 7 أغسطس 2004.

 

وقالت الرسالة إن الزوجين كانا على متن اليخت متوجهين إلى المنزل بعد 10 أيام من الإبحار، وطلبوا من أي شخص يجد الرسالة أن يتصل بهما.

وأكدت هونديد، أن الأمر كان مثيرا للغاية، حيث لم تجد بردية زجاجية من قبل، لافتة إلى أنها حاولت الاتصال بالزوجين عبر عنوان البريد الإلكتروني المدرج في الملاحظة، لكنها اكتشفت أنه خارج نطاق الاستخدام، الأمر الذى جعلها تنشر الرسالة على أحد الجروبات المحلية الخاصة بالعنوان حيث تم التعرف على مرسليها، وخلال ساعة تمكنت من التواصل معهم.

 

وأوضحت "هونديد"، أن أصحاب الرسالة شخصان ودودان جدا، وأنها تأمل زيارتهما في Noonsbrough عندما ينتهي الوباء، وقالت: "يبدو أنه مكان جميل أحب السفر إليه، لذا فهذه هي الوجهة التالية التي سأزورها".