اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 09:58 م

مانشستر يونايتد

مان يونايتد يزاحم ليفربول على الصدارة بثنائية ضد استون فيلا

كتب عرفة الضبع تصوير رويترز السبت، 02 يناير 2021 12:54 ص

حقق فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، فوزا مهما على نظيره أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه الثنائى المصرى أحمد المحمدى ومحمود حسن تريزيجيه، بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت بينهما مساء الجمعة، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

 وأحرز أنطونى مارسيال هدف التقدم لصالح مانشستر يونايتد فى الدقيقة 40 من عمر اللقاء، ثم أدرك بيرتراند تراورى التعادل لأستون فيلا فى الدقيقة 58 من زمن المباراة، قبل أن ينجح النجم البرتغالى المتألق برونو فيرنانديز فى تسجيل الهدف الثانى للشياطين الحمر بالدقيقة 61 عن طريق ركلة جزاء.

وغاب النجم المصرى محمود حسن تريزيجيه، عن قائمة أستون فيلا فى مواجهة مان يونايتد بداعى الإصابة، فيما تواجد أحمد المحمدى على مقاعد بدلاء الفيلانز طوال التسعين دقيقة.

بهذه النتيجة، يتقاسم مانشستر يونايتد صدارة جدول ترتيب الدوري الانجليزي بعدما رفع رصيده إلى 33 نقطة متساويا مع ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح صاحب نفس الرصيد من النقاط، لكنه يتفوق بفارق الأهداف فقط، مع العلم أن لليونايتد مباراة مؤجلة من الجولة الأولى أمام بيرنلي.


احتفال لاعبى أستون فيلا بهدف التعادل

 


احتفال لاعبى مانشستر يونايتد

 


برونو فيرنانديز يسجل الهدف الثانى من ركلة جزاء

 


بوجبا خلال اللقاء

 


بيرتراند تراوري يسجل هدف التعادل لصالح أستون فيلا

 


جانب من اللقاء

 


جانب من المباراة

 


دى خيا

 


دين سميث مدرب أستون فيلا

 


فرحة لاعبى مانشستر يونايتد بعد هدف برونو فيرنانديز

 


مارسيال بعد تسجيل الهدف الأول

 


مارسيال يحتفل مع لاعبى مانشستر يونايتد