اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 09:04 ص

فرج عامر رئيس سموحة

فرج عامر: نفاوض الأهلى لضم لاعبين.. ولم نتلق خطابا من رابطة الأندية

كتبت لبنى عبد الله الأحد، 17 يناير 2021 01:48 م

كشف المهندس محمد فرج عامر، رئيس نادى سموحة، أن ناديه لم يتلق خطاباً من اتحاد الكرة بشأن ترشيح ممثل لرابطة الأندية المحترفة، مؤكداً أن هناك لاعبين من الأهلى تحت أنظار ناديه. وقال فرج عامر فى مداخلة هاتفية لبرنامج وان تو مع الإعلامى سيف زاهر عبر إذاعة أون سبورت إف إم، "كرة القدم فى مصر تحتاج بلا شك لتطوير، ولم نتلق خطابا من اتحاد الكرة لترشيح ممثل لرابطة الأندية المحترفة حتى يقال إننا تجاهلنا الأمر ومضى وقت الترشيح".

وأضاف رئيس سموحة، "حصلنا على خدمات مصطفى فتحى إعارة لمدة عام، ولا يوجد بند فى عقده ينص على أن نية الشراء، ونشكر اللاعب على تفضيل عرض سموحة رغم تلقيه عروضا بالجملة وتنازله عن مستحقاته أمر يخصه مع إدارة الزمالك، ونعده أنه سيعود للمنتخب من خلال سموحة".

وتابع فرج عامر، "نضع لاعبين فى الأهلى تحت أنظارنا فى الميركاتو الشتوى، ونؤكد سيكون هناك تعاون مع القلعة الحمراء بخصوص هذا الشأن، ولن نفصح عن الأسماء حتى لا تفشل الصفقة مثلما حدث فى صفقة أحمد ياسر ريان الذى فضل اللعب لسيراميكا ونحترم رغبته ورغبة وكيله".

ويستضيف الإنتاج الحربى نظيره سموحة فى الثانية والنصف ظهر اليوم الأحد على ستاد الأهلى والسلام فى اللقاء المؤجل من الجولة السادسة لمسابقة الدورى الممتاز فى مواجهة صعبة للفريقين يدخلها الإنتاج بمعنويات منخفضة بعد الخسارة من الاهلى بأربعة أهداف مقابل هدف فى الجولة الأخيرة للمسابقة فيما تعادل سموحة مع البنك الاهلى بهدفين لكل فريق فى نفس الجولة.

ويحتل الإنتاج الحربى المركز السابع عشر بجدول ترتيب الدورى برصيد 4 نقاط بعد أن لعب 6 مباريات فاز فى لقاء وتعادل فى مثله وخسر أربعة مباريات وسجل لاعبيه سبعة أهداف وتلقت شباكه 15 هدف فيما يحتل سموحة المركز الحادى عشر برصيد 7 نقاط بعدما خاض ستة مباريات فاز فى واحدة وتعادل فى أربعة لقاءات وخسر مباراة وسجل لاعبوه ستة أهداف وتلقت شباكه سبعة أهداف.