اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 11:38 م

الدكتور أحمد النحاس بتلفزيون اليوم السابع

"حامل فى مخدة".. قصة أغرب من الخيال يكشفها تلفزيون اليوم السابع

كتب أحمد حسنى الجمعة، 15 يناير 2021 11:00 م

"حامل في مخدة" قصةٌ مُثيرةٌ شهدتَها مدينةُ قوص جنوب محافظة قنا، بعد ما استطاعت ربة منزل إيهام زوجها وعائلته بحملها بمولود بعد سنواتٍ من الزواج واتهامِ مستشفى قوص بسرقةِ المولود عقب الولادة بقسم النساء والتوليد.

تلفزيون اليوم السابع سلط الضوء في تغطيته الخاصة، والتى قدمتها الزميلة حور محمد، وإعداد أحمد حسنى، على الواقعة التي بدأت بفكرة للزوجة البالغة الـ 23 عاما التى خدعت زوجهِا خوفًا من زواجِه بآخرى، لاسيما أنها لا تنُجب منذُ سنوات، فأوهمتُه بالحملِ حتى مر تسعةَ أشهر ووضعت وسادةٌ حول بطنهِا لتأكيد الحمل، واستغلت سفرَه وغيابَه فى تلك الفترة حتى حان موعد الولادة ورافقتها والدتُها إلى المستشفى.

وعقب دخولهِا المستشفى حضر طبيب النساء ولكنهِا رفضت الكشف بحجة أنه طبيب وليس طبيبة، لتكتشف بعدها الممرضات الكذبة وأنها تضع مخدة حول بطنهِا لايهام الجميع بالحمل.

وأكد الدكتور أحمد النحاس، مدير مستشفى قوص بقنا، أنه فوجئ بوجود 3 أشخاص يبحثون عن المولود الخاص بإبنتهم ويدعون أنها ولدت "توأم"، موضحاً أنه قام باستدعاء الأطباء المختصين، وقام بالبحث عن اسم الزوجة المدعية داخل المستشفى، كما تم الاتصال بالطبيب الخاص بالتوليد داخل المستشفى الذى أكد أن الزوجة رفضت الكشف عليها، كما رفضت أن يكشف عليها الطبيب المتابع لحالتها خلال فترة الحمل، والتى صارحته أنها تفعل هذه الحيلة لمنع زوجها من الزواج عليها.

وأشار مدير مستشفى قوص، إلى أنه تم عمل أشعة تلفزيونية على الزوجة لاكتشاف الحقيقة، واكتشف أن الزوجة لم تحمل من قبل، مؤكداً أن إدارة المستشفى كادت أن تحرر محضر بالادعاء الكاذب ضد الزوجة، إلا أن أهل الزوجة تم انتهاء القصة ودياً حرصاً على حياة الزوجة وسمعتها داخل القرية.