اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 01:21 م

The Future

The Future مسلسل جديد للكاتب أنيش تشاجانتى على HBO Max من إخراج مات ريفز

لميس محمد الخميس، 14 يناير 2021 09:00 م

بدأت HBO Max في التحضير لمسلسل The Future، وهي دراما خيال علمي، مدتها ساعة واحدة تستند إلى رواية Dan Frey القادمة The Future Is Yours، ومن المقرر أن يقوم بإخراجه مخرج فيلم The Batman مات ريفز، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline"، ويقوم الكاتب والمخرج أنيش تشاجانتي، بـ كتابة العمل الجديد.

يدور المسلسل الجديد حول قصة اثنين من أفضل الأصدقاء الذين اخترعوا الجهاز التكنولوجي الأكثر ثورية في تاريخ البشرية الحديث، فهى سلسلة خيال علمي تدور أحداثها في وادي السيليكون اليوم ، وتتصارع أحداثها مع الأسئلة الملحة حول علاقتنا بالتكنولوجيا، ويتم سردها من خلال أسلوب مبتكر للوسائط المتعددة لم يشاهده التلفزيون مطلقًا.

يمثل The Future المشروع السادس وأيداهو الثاني مع HBO Max بموجب صفقته الشاملة مع WBTV. أعلنت HBO Max سابقًا عن التزامها بسلسلة دراما أصلية من DC في قسم شرطة مدينة جوثام والعالم الذي يصممه Reeves لفيلم Batman الروائي الطويل.

كما أعطت شبكة HBO Max أمرًا لبدء العمل على مسلسل Sex and the City، من المنتج التنفيذي مايكل باتريك كينج وبطولة سارة جيسيكا باركر، سينثيا نيكسون وكريستين ديفيس.

على أن تستند سلسلة HBO Max Original الجديدة إلى كتاب " Sex and the City "، للكاتب كانديس بوشنيل والمسلسل التلفزيوني الأصلي الذي ابتكره دارين ستار، وفقا لما نشره موقع " tvseriesfinale".

وبالتالي سيتبع المسلسل كاري وميراندا وشارلوت أثناء تنقلهم في الرحلة من الواقع المعقد للحياة والصداقة في الثلاثينيات من العمرإلى الواقع الأكثر تعقيدًا للحياة والصداقة في الخمسينيات من العمر، ومن المقرر أن يبدأ إنتاج المسلسل المكون من عشر حلقات ومدته نصف ساعة في نيويورك أواخر الربيع المقبل.

وصرحت سارة أوبري، من شبكة HBO Max، "لقد نشأت مع هذه الشخصيات، ولا أطيق الانتظار لأرى كيف تطورت قصتهم في هذا الفصل الجديد، بالصدق، والحنان، والفكاهة والمدينة الحبيبة التي لطالما ميزتهم".