اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 01:51 ص

محمد هانى

بعد تعافيه من كورونا ورجوعه للملاعب.. محمد هانى: سعيد بالعودة مرة أخرى

كتب محمد تهامى زكى الأربعاء، 13 يناير 2021 11:45 ص

أعرب النجم محمد هانى، ظهير أيمن النادى الأهلى، عن عودته للملاعب مرة أخرى بعد غياب الفترة الأخيرة بسبب إصابته بفيروس كورونا وتعافى منه مؤخرا، حيث شارك فى الدقائق العشر الأخيرة من مباراة الأهلى والإنتاج الحربى، التى أقيمت مساء أمس الثلاثاء، على إستاد الأهلى بالسلام، وانتهت بفوز الأهلى بأربعة أهداف مقابل هدف، ضمن لقاءات الجولة السابعة من بطولة الدورى المصرى لكرة القدم، ونشر هانى، عبر حسابه على تويتر صورة له خلال أحداث المباراة، أتبعها بالقول، "سعيد بالعودة مرة أخرى".


 
من ناحية أخرى، استقر مسئولو النادى الأهلى على ارتداء البعثة الحمراء زى موحد "بدلة" خلال السفر إلى العاصمة القطرية الدوحة استعدادا للمشاركة فى كأس العالم للأندية، التى تنطلق مطلع فبراير المقبل، والظهور بشكل مغاير فى رحلة السفر إلى الدوحة قبل المشاركة فى مونديال الأندية.
 

واتفق مسئولو النادى الأهلى مع إحدى شركات البدل الجاهزة المصرية، على تصميم زى موحد لبعثة الأهلى مكون من بدلة تحمل شعار النادى، ليتناسب مع حجم الحدث الكبير الذى يشارك فيه الفريق الأحمر.

 

ويرغب مسئولو الأهلى أن تكون البدلة الموحدة على غرار البدلة الرسمية التى ارتداها منتخب مصر خلال مشاركته فى كأس العالم الأخيرة بروسيا 2018، التى شهدت ظهور البعثة بالكامل بزى موحد.

 

واستقر مسئولو النادى الأهلى، بنسبة كبيرة، على السفر يوم 29 يناير الجارى إلى قطر لخوض منافسات بطولة كأس العالم للأندية التى ستقام خلال الفترة من 1 حتى 11 فبراير.